منتخبنا السلوي للرجال يبدأ معسكره الداخلي بقيادة الإسباني خواريز

بدأ منتخبنا الوطني للرجال بكرة السلة للرجال معسكره التدريبي الداخلي في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق وباشر تدريباته اليومية استعداداً للمشاركة في البطولة العربية للمنتخبات التي ستقام في الإمارات العربية بالفترة مابين ٨ ولغاية ١٦ شباط وللنافذة الثانية من تصفيات كأس العالم، ولقاء منتخبي البحرين وإيران يومي ٢٤و٢٧ من شهر شباط الحالي تحت قيادة المدرب الإسباني الجديد خافير خواريز والوطني جورج شكر.
وكان المدرب الإسباني وصل إلى دمشق يوم السبت الماضي حيث توصل اتحاد كرة السلة لاتفاق نهائي معه يتضمن قيادته للمنتخب بالمرحلة المقبلة.

١٨ لاعباً
التزم في معسكر المنتخب ١٨ لاعباً وهم:
عبد الوهاب الحموي وتوفيق صالح وجميل صدير وانطوني بكر ونديم عيسى ويزن حريري (الاتحاد).
هاني دريبي ومجد عربشة وشريف العش وعمر إدلبي (الوحدة)
وطارق الجابي وأنس شعبان وعمر الشيخ علي وجورج ناطاريان (الكرامة)
إلياس عازاريه وجورج دولماية (الجلاء)
زكريا الحسين (الوثبة)
هشام عرواني(الطليعة).
وشهدت التشكيلة الحالية للمنتخب غياب بعض اللاعبين الذين تألقوا في الدوري خلال الموسم الحالي ومنهم على سبيل المثال لا الحصر اللاعب إسحاق عبيد وبالتأكيد يستحق عبيد أن يأخذ فرصته قياساً لما قدمه سابقاً مع فريق الجلاء، وما يقدمه حالياً مع فريق الاتحاد، ولكن ربما موضوع الاختيار له حسابات أخرى ما جعله بعيداً عن تمثيل المنتخب الوطني.
والسؤال المطروح الذي يحتاج إلى إجابة من هو الذي اختار لاعبي منتخبنا قبل وصول المدرب الإسباني؟
وتأكد غياب نجم فريق الجيش رامي مرجانة عن البطولة العربية والنافذة الثانية من تصفيات كأس العالم ٢٠٢٣ بسبب الإصابة وتم استبعاد أربعة لاعبين من المعسكر بسرعة قياسية وهم يزن الحريري وجورج دولماية وجورج نظاريان وهشام عرواتي الذي يستعد المشاركة في البطولة العربية للمنتخبات التي ستقام في الإمارات العربية الأسبوع القادم وللنافذة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لعام ٢٠٢٣ يذكر أن معسكر منتخبنا يقام في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق بمعدل حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية ويبدو أن المدرب الإسباني يريد المشاركة بأسماء قريبة من منتخب النافذة الأولى مع انتظار أسماء اللاعبين الخارجيين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟