تأهل الثورة والجلاء إلى نصف نهائي كأس الجمهورية لسلة السيدات

تأهل فريقا الجلاء والثورة إلى الدور نصف النهائي من منافسات النسخة الـ 26 من كأس الجمهورية لكرة السلة للسيدات.
ففي صالة الفيحاء الرياضية بدمشق جددت سيدات الثورة حاملات اللقب في الموسمين الماضيين تفوقهن على سيدات الوحدة بنتيجة 70-54.
وتمكن الثورة من التقدم مع نهاية الربع الأول بفارق 10 نقاط 18-8، قبل أن يواصل تقدمه في الربعين الثاني والثالث و16-15و17-11، فيما آل الربع الرابع لمصلحة الوحدة 20-19.
وكانت سيدات الثورة تفوقنّ ذهاباً بفارق 24 نقطة (75-51)، ليضربنّ موعداً في الدور نصف النهائي مع سيدات تشرين في اللاذقية يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الرابعة عصراً.
وفي اللقاء الآخر بلغت سيدات الجلاء الدور المقبل على الرغم من خسارتهن أمام ضيفاتهن سيدات قاسيون 85-74 في حلب لفوزهن ذهاباً بفارق 16 نقطة 71-55 في دمشق.
وتقدمت سيدات الجلاء في الربع الأول 22-17، قبل أن تفرض سيدات قاسيون تفوقهن في الأرباع الثلاثة الباقية بنتيجة 25-19 و23-14 و20-19.
وتواجه سيدات الجلاء في الدور المقبل يوم الجمعة أيضاً سيدات الساحل في صالة نادي الجلاء في تمام الساعة الرابعة عصراً.
يذكر أن مباريات إياب الدور نصف النهائي ستقام يوم الثلاثاء الأول من حزيران.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟