أهالي اللاذقية: سننتخب لاستمرار العطاء وبناء سورية المستقبل

أكد الإعلامي الرياضي محسن عمران لـ«تشرين» أن المشاركة في الانتخابات واجب يفرضه الضمير والحب للوطن وإثبات لقوة سورية ونصرها على الإرهاب والمتآمرين، ودليل قوي على أن الشعب السوري لا تكسره الشدائد وسيمارس حقه الدستوري لاختيار المرشح المناسب.
وأضاف عمران: سأشارك في الانتخابات لأنها حق وواجب وطني وأخلاقي، ويتمثل دورنا في المشاركة بالانتخابات الرئاسية بأنه يأتي استكمالاً للنصر الذي حققه أبطال الجيش العربي السوري في الحرب على الإرهاب، والمشاركة حق لنا نحن السوريين منحه الدستور وواجب علينا لاستمرار العطاء وبناء سورية المستقبل، واختيار الرئيس الأفضل لسورية سيكون إشراقة النصر والأمان لبلدي سورية.
بدوره، قال سامر فندي (عامل): المسؤولية تحتم على الجميع المشاركة في هذا الاستحقاق لأنه تتويج لنصر سورية على الإرهاب وداعميه، وتقدير لتضحيات شهداء سورية الأبرار، وهي رسالة نصر وتحدّ لكل من تآمر على سورية وراهن على سقوطها، مؤكداً أن الشعب السوري قادر على تسطير ملاحم بطولية في الميادين وقادر أيضاً على أن يمارس حقه الانتخابي بكل شفافية وديمقراطية.
من جهته، قال نمير علي – عامل في مؤسسة التبغ: المشاركة في هذه الانتخابات حق وواجب دستوري ومسؤولية وطنية تقع على عاتق كل فرد، كما أنها تتويج لصمود السوريين وتضحياتهم وترجمة حقيقية لمحبة الناس لتراب وطنهم ودليل على الصمود والنصر على كل أشكال الإرهاب، لذلك سنشارك بهذه الانتخابات لما لها من انعكاسات إيجابية على كل الصعد.. فهي مسؤولية وطنية وحق حفظه لنا الدستور السوري ويجب علينا المشاركة كتعبير عن حبنا لهذا البلد وصموده برغم كل الظروف والمؤامرات والمخططات الاستعمارية القذرة التي حيكت ضده.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
اتحاد الكتاب "فرع اللاذقية" يحيي مع مؤسسة أرض الشام ندوة عن المرأة السورية ندوة فكرية ثقافية عن "النقد والنقد الإعلامي" في ثقافي أبو رمانة السفير الضحاك: سياسات الغرب العدائية أضرت بقدرة الأمم المتحدة على تنفيذ مشاريع التعافي المبكر ودعم الشعب السوري مؤتمر جمعية عمومية القدم لم يأتِ بجديد بغياب مندوبي الأندية... والتصويت على لا شيء! الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه خاجي عمق العلاقات بين سورية وإيران وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة