دورة لمدربي وحكام التايكواندو

في محطة مهمة وضرورية أقام اتحاد التايكواندو دورة تدريب وتحكيم مركزية في مدينة الفيحاء الرياضية في بدمشق بحضور أربعين دارساً من مختلف المحافظات والهيئات حيث تضمنت شرحاً تفصيلياً عما هو جديد وآخر تعديلات الاتحاد الدولي على قانون اللعبة.
اعتماد وصقل
شريف ديركي رئيس اتحاد التايكوندو أشار في حديثه لـ «تشرين» أن اتحاد اللعبة أقام دورة تدريب وتحكيم اعتماد وصقل وترفيع مركزية والثانية والثالثة في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق لدرجات المستجد.
وأضاف: الدورة كانت ناجحة ومفيدة جداً وأقيمت على مدى أربعة أيام وشارك فيها أربعون دارساً ودارسة من مختلف المحافظات والهيئات وكانت بمنزلة وقفة جيدة لرفد كوادر اللعبة بالمزيد من المدربين والحكام ليكونوا مؤهلين بشكل علمي وصحيح إضافة لترقية الحكام العاملين لدرجات أعلى وتأهليهم لاتباع دورات دولية في التدريب والتحكيم من خلال محاضرات نظرية وعملية قدمها أصحاب الخبرة .
وأكد ديركي أهمية هذه الدورات لاطلاع الكوادر على كل ما هو جديد وآخر تعديلات الاتحاد الدولي في قوانين التدريب والتحكيم حيث خضع الدارسون لتدريبات عملية على الواقي الإلكتروني المعتمد من الاتحاد الدولي للعبة ( kpnp) المتوفر في الاتحاد.
وأشاد رئيس اتحاد التايكواندو بانتظام الدارسين من الكوادر بحضور الجلسات وتفاعلهم الإيجابي مع فعاليات الدورة كما كان لها الأثر الإيجابي الأكبر في توضيح عدد من الجوانب المهمة التي ستعود بالنفع على المشاركين .

تصوير: عبد الرحمن صقر

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية الأسئلة تدور.. بين الدعم السلعي والدعم النقدي هل تفقد زراعة القمح الإستراتيجية مكانتها؟