نادي المجد: فرصنا متساوية مع بقية الفرق للصعود للدوري الممتاز

كشف رئيس نادي المجد صلاح رمضان عن وجود مخالفات كثيرة في العقود الاستثمارية الموقعة من قبل الإدارة السابقة بلغت 19 مخالفة، مشيراً إلى أن الإدارة الحالية تلاحق رئيس النادي السابق فايز خراط قانونياً بسبب ذلك, وأضاف رمضان خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر النادي للوقوف على الواقع فيه أن النادي خاض معركة قضائية طويلة مع المستثمر أفضت في النهاية إلى رفع قيمة العقد الموقع مع النادي من 30 مليوناً إلى 100 مليون ليرة سنوياً, وأوضح رمضان أن عقد الملعب كان يحتوي على العديد من المخالفات في البناء ما دفعنا لمطالبة المستثمر بالتسوية، إضافة إلى أعمال إنشائية وإكسائية في صالة الكاراتيه لم يتم تنفيذها.
ولفت رمضان إلى أن نادي المجد كان يعاني عجزاً مالياً مقداره 51 مليون ليرة عند استلامه رئاسة مجلس الإدارة، فضلاً عن وجود العديد من الرواتب الشهرية التي لم تسدد لمستحقيها.
وأكد رمضان عزمه على حل المشكلات جميعها الموجودة حالياً, وتعهد بأن يصل النادي للاكتفاء الذاتي على الصعيد المالي هذا العام.
وعن واقع كرة القدم في النادي أوضح رمضان أن الإدارة السابقة وقعت عقوداً بالتراضي مع اللاعبين جميعهم الذين قاموا بتمزيق عقودهم لاحقاً، لافتاً إلى أن 13 لاعباً أصبحوا أحراراً, وتعاقدوا مع أندية أخرى، ما دفعنا إلى طلب المعونة من اتحاد كرة القدم الذي سمح لنا بالاستفادة من عقود اللاعبين المادية من دون أن نتمكن من استعادتهم.
وعن واقع القواعد في نادي المجد عدّ رمضان أن النادي بعدما كان يشتهر بالقواعد بات من دون مدرسة كروية حيث لا توجد تجهيزات أو أي عناية بالفئات العمرية الصغيرة، إلا أننا حاولنا تدارك ذلك بافتتاح أكاديمية لكرة القدم تجاوز عدد المنضمين إليها 300 لاعب, وقمنا بترميم فريق الأشبال واستقدمنا تجهيزات كافية, وفيما يتعلق بحظوظ فريق الرجال بالتأهل للدوري الممتاز عدّ رئيس النادي أن فرصة المجد متساوية مع بقية الفرق، والإدارة تقدم الإمكانات جميعها للصعود للدوري الممتاز, ولكن يبقى الموضوع متعلقاً باللاعبين, وعن بقية الألعاب في النادي كشف رمضان أن النادي لا يمتلك المنشآت الكافية، فبعدما كان لدينا 16 لعبة اختفت العديد من الألعاب لعدم وجود المنشآت اللازمة لممارستها، ونحاول إعادة الألعاب التي تملك مكاناً لممارستها على غرار السباحة ورفع الأثقال والمصارعة, وعدّ رمضان أن كرة القدم أثرت سلباً في بقية الألعاب في النادي، بعدما كنا نمتلك إنجازات في بعض الألعاب على غرار الشطرنج وكرة الطاولة, بدوره عدّ مدرب فريق رجال كرة القدم هشام الشربيني أن النادي عانى في الفترة الماضية بعد عزوف العديد من اللاعبين إضافة إلى الأزمة المالية، لافتاً إلى أنه تم العمل على تأهيل الفئات السنية الصغيرة في الفريق حتى تكون نواة الفريق في المستقبل.
وكشف الشربيني أنه على الرغم من وجود نقص في التجهيزات إلا أن العمل يجري على المعطيات المتاحة, ولدينا حظوظ كبيرة في التأهل للدوري الممتاز.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تشارك في اجتماعات الدورة الـ 28 للجمعية العمومية للمنظمة العربية للطيران المدني في الرباط المنجد يبحث مع فارغاس يوسا علاقات التعاون في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك السفير علي أحمد: «لجنة التحقيق المعنية بسورية» منفصلة عن الواقع.. ومزاعم الحرص على حقوق الإنسان لا يمكن أن تتسق مع استمرار الاستغلال الفاضح لقضايا نبيلة لتهديد مصائر شعوب بأكملها قانون إعلام جديد يلبي طموحات الإعلاميين في سورية... وزير الإعلام يعلن من اللاذقية أفقاً رحباً للشراكات البناءة السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع