رمايتنا في بطولة كأس العالم

معين الكفيري  :
بدعوة من الاتحاد الدولي للرماية تشارك رمايتنا في بطولة كأس العالم “تراب وسكيت” التي ستقام في مصر ابتداء من العشرين من الشهر الحالي وحتى الخامس من شهر آذار المقبل بمشاركة ٤٠٠ لاعب من الرجال والنساء يمثلون ٣١ دولة.
عن هذه المشاركة وحظوظ منتخبنا الوطني فيها أوضح رفيق الشعار أمين سر اتحاد الرماية أننا ستشارك فقط في فئة الرجال عبر اللاعبين رائد أبو عسلي وعبد الله أبو ديب في بطولة العالم لرماية التراب والسكيت، وأن حظوظ لاعبينا معدومة وتقتصر على المشاركة فقط، بسبب ما تعانيه هذه اللعبة من شح كبير بالذخيرة والمعدات وهذا شيء أساسي في اللعبة لتستطيع المنافسة وهذه أبسط الأمور فاستيراد الخرطوش من دول الجوار صعب جداً وغير ممكن وفي السوق السوداء أسعارها مرتفعة جداً فهذه الرياضة باهظة التكاليف وتحتاج دعماً مادياً كبيراً.
وأضاف الشعار: المشاركة ستكون رمزية لكون لاعبنا رائد أبو عسلي سيشارك على نفقته الخاصة لكن رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا رفض الأمر قائلاً: ليس لدينا أبطال يشاركون على حسابهم الشخصي.
وأشار الشعار إلى أن الرامي عبد الله أبو ديب يقيم في مصر وتمت الموافقة على مشاركته من قبل القيادة الرياضية، وأن لاعبينا لهما أرقام جيدة في الرماية ويشاركان من دون إجراء أي معسكرات داخلية أو خارجية بسبب الظروف الصعبة والعقوبات التي فرضت على رياضتنا.
والبعثة مؤلفة من رفيق الشعار رئيس البعثة ومن اللاعبين رائد أبو عسلي وعبد الله أبو ديب.

ت: عبد الرحمن صقر

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار