سوسان يلتقي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الرياض

التقى الدكتور أيمن سوسان سفير الجمهورية العربية السورية لدى المملكة العربية السعودية اليوم الدكتور عبد الله الربيعة المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وذلك في مقر المركز بمدينة الرياض.
ودار الحديث خلال اللقاء حول نشاطات المركز، حيث لفت الدكتور الربيعة إلى الاهتمام الكبير الذي تحظى به سورية في نشاطات المركز، انطلاقاً من الروابط الأخوية بين البلدين الشقيقين، وتقديم كل ما من شأنه مساعدة سورية على تجاوز آثار ما تعرضت له.
من جانبه، أعرب الدكتور سوسان عن التقدير للجهود التي يبذلها المركز وتقديم المساعدة لمن يحتاجها، وخاصة في ظل التوترات التي يشهدها العالم، مشدداً على أهمية استمرار التواصل وتعزيز العلاقات مع سورية.
كما قدم الدكتور سوسان شرحاً وافياً عن الجهود التي تبذلها سورية لعودة السوريين إلى وطنهم، مشيراً إلى أهمية رفع الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على سورية، بما يتيح إعادة الإعمار وتلبية متطلبات عودة اللاجئين.
وجدد الدكتور سوسان الدعوة الموجهة من الدكتور حسن الغباش وزير الصحة إلى الدكتور الربيعة لزيارة سورية والبحث في تطوير العلاقات بين الجانبين، حيث أعرب الدكتور الربيعة عن تطلعه لزيارة سورية وتلبية الدعوة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار