الجمعة.. المرحلة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت

تشرين:

يقيم نادي السيارات السوري غداً (الجمعة) الجولة الثالثة من بطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت على حلبة النادي في صيدنايا بمشاركة 33 متسابقاً و3 متسابقات، وسط توقعات بارتفاع مستوى الإثارة للحاق بركب المنافسة على ألقاب البطولة لكافة الفئات كونها وصلت إلى المرحلة المتوسطة والتي سيبدأ من خلالها وضع الخطوط العريضة لحظوظ المتسابقين في الوصول إلى منصات التتويج مع نهاية البطولة.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة التعليمات الخاصة للسباقين قبل أسبوع من إقامتهما، كما فتحت باب المشاركة للمتسابقين قبل عدة أيام، وحددت اليوم (الخميس) موعداً لإجراء الفحص الفني للسيارات المشاركة وإعلان قائمة الانطلاق للمشاركين، كما قامت بتجهيز الحلبة والمرافق التابعة لها استعداداً لإجراء المنافسات.

وذكر عضو مجلس إدارة النادي د. مازن مراد أنه مع كل مرحلة جديدة من البطولة تزداد قوة التحديات ويدخل المتسابقون بشكل أفضل في أجواء البطولة وبالتالي نتوقع أن تشهد الجولة الثالثة مستويات أعلى من المنافسات، خاصة بالنسبة لسباق الدريفت الذي يلقى إقبالاً على مستوى المشاركة والحضور الجماهيري الكبير نظراً لما يحمله من تشويق وإثارة وتطور بمستوى العروض التي تقدم على الحلبة.

وأضاف د. مراد: إن البطولة تسير حتى الآن وفق ما هو مخطط لها ولم تشهد أية عوائق فنية أو إدارية أو تنظيمية أو لوجستية وهناك تعاون كبير من الجهات الحكومية الداعمة للبطولة ابتداء من وزارة السياحة ومروراً بوزارة الصحة ووزارة الداخلية وليس انتهاء بالدفاع المدني، والذين لا يوفرون جهداً في سبيل إنجاح السباقات وإخراجها بصورة حضارية مميزة.

وكانت الجولة الثانية من البطولة قد أسفرت عن فوز المتسابق محمد كريزان بسباق الدريفت والمتسابق أنس القادري بسباق السرعة للإنتاج الخاص، والمتسابق مازن النجار في سباق السرعة للإنتاج القياسي الرياضي، كما شهدت البطولة عودة المشاركة النسائية للبطولة بعد غياب وذهب المركز الأول للمتسابقة راما الخولي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار