نجوم يريدون اللعب للكرامة.. والدوري السوري ضعيف جداً

تشرين:

اختار البقاء مع نادي الكرامة الذي عشقه منذ الصغر، وقدم معه أفضل مستوياته في المواسم السابقة الأخيرة من الدوري الممتاز لكرة القدم، والذي قدم إليه من نادي الجيش، لكنه نشأ ولعب في جميع الفئات العمرية لنادي الطليعة ناديه الأم.

اللاعب عبد الملك عنيزان قال:

في الوقت الحالي، كلّ الأندية تستعد لانتخابات مجلس الإدارة، لذا لم تبرم الصفقات، لكن لدي عروضًا محلية عدة، والحصة الأكبر ستكون لنادي الكرامة، سوف أحسم مستقبلي في الأيام المقبلة.

الكرامة عشقي

وعن إمكانية بقائه مع النسر الأزرق أكد العنيزان أنه أمضى 3 مواسم مع نادي الكرامة، وهو فخور بذلك، وأنه لشرف كبير لأي لاعب ارتداء هذا القميص.

فالكرامة نادٍ محترف، بإداراته وجماهيره، ولديه قاعدة شعبية داخلية وخارجية ولديه عقلية البطل، وسوف يعود يومًا ما للصعود على منصات التتويج.

المستقبل أساس

وتابع العنيزان حديثه عن المستقبل حيث قال: اللاعب هو إنسان ولديه حياة خاصة ومتطلبات معيشية، كما هو الحال عند الآخرين بمختلف فئات المجتمع، مستقبله في مجال الرياضة والأجر الذي يتقاضاه شيء لا يذكر كأجر اللاعبين ببقية دول الجوار، المبالغ التي تدفع للاعبين في سورية مبالغ بسيطة، لهذا السبب اللاعب يتجه للاحتراف لتأمين مستقبله ومستقبل عائلته.

وعن رأيه في الدوري السوري الممتاز لكرة القدم أكد العنيزان أنّ الدوري السوري للأسف من أضعف دوريات المنطقة، بسبب رداءة الملاعب وغياب الروزنامة المنظمة، وسوء الإدارة وعدم الاستقرار عند الأندية.

وختم العنيزان كلامه بالقول: في رياضتنا نحتاج منشآت وملاعب جيدة، والاعتناء بالقواعد واللاعبين الصغار ووضع الشخص المناسب لهذه الأعمار، ففي بلدنا يوجد مواهب كثيرة، لكن للأسف لا يوجد أي شيء ينمّي هذه المواهب، لذلك نتمنى الاعتناء بهم ليكون لهم مستقبل يليق بالكرة السورية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار