استجابة لما نشرته “تشرين”.. البدء بإنهاء وصلة تحويلة طريق مصياف حمص” طريق الحرير”

حماة – محمد فرحة :
نشرت “تشرين” الأسبوع الماضي موضوعاً تحت عنوان: “ألا يكفي عدة سنوات لإنهاء وصلة طريق بين مصياف وحمص”، أشارت فيه إلى تلكؤ العمل وتوقفه منذ سنة ونيّف بين المدّ والجذر، والحضور والغياب، وكان هذا الأخير أكثر حضوراً، رغم مطالبة الجهة صاحبة المشروع، وهي فرع المواصلات الطرقية في حماة، وبكتب رسمية الجهة المنفذة ، لكن كانت السمة العامة هي التقصير.
إلى أن نشرت “تشرين” الموضوع ، وأوضحت فيه أهمية استكمال ما تبقى من العمل نظراً لحيوية الطريق وأهميته، حيث عادت الحركة إلى تنفيذ ما تبقى من مرحلة الإنجاز ، من خلال وجود “البواكر والتركسات” عند دوار معصرة الحاج حسين وهو الدوار الذي أشارت إليه “تشرين”.
عن ذلك، أوضح مدير فرع إنشاءات مصياف المهندس محمد وسوف، أنه تمت العودة إلى استكمال ما تبقى من المشروع وسيستمر لحين الانتهاء منه بالكامل .
وتطرق وسوف إلى وجود عدة ورشات تعمل الآن في سبيل تأمين وتوفير مستلزمات المشروع من حصويات، ومن ثم سيصار إلى عملية تعبيد وتزفيت الطريق وفقاً لما هو مطلوب.
من جانبها، أكدت مدير فرع المواصلات الطرقية في حماة المهندسة صفاء نعامة أن جهة الإشراف موجودة بشكل دائم وفعال بكل خطوة يجري تنفيذها، بهدف أن يكون العمل وفقاً لشروط العقد وتفاصيله.
وأضافت: إنّ السلامة الطرقية وحسن أداء التنفيذ هما شغلنا وهدفنا في كل خطوة يجري تنفيذها هناك وغيرعا من الأماكن.
بالمختصر المفيد ؛ بدورنا نقدر جهود طرفي العمل والمشروع “إنشاءات فرع مصياف” و”فرع المواصلات الطرقية في حماة” لاستجابتهما لما أشارت إليه “تشرين”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الانتخابات الرئاسية الإيرانية تنطلق غداً في 59 ألف مركز وأكثر من 95 دولة في مؤتمرهم السنوي..صناعيو حمص يطالبون بإعادة دراسة أسعار حوامل الطاقة واستيراد باصات النقل الجماعي أربع وزارات تبحث عن تأمين بيئة محفزة وجاذبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة  في ورشة عمل تحديات العمل المؤسساتي في سورية وآفاقه المستقبلية… ورشة عمل حوارية بجامعة دمشق مجلس الشعب يوافق على عدد من طلبات منح إذن الملاحقة القضائية لعدد من أعضائه العاصمة التشيكية براغ تكرم الشاعر الجواهري بنصب تذكاري انخفاض سعر البندورة يفرح المستهلكين ويبكي المزارعين.. رئيس غرفة زراعة درعا: سبب رخصها توقف تصديرها ونطالب بإلزام معامل الكونسروة بعقودها واشنطن والغرف التي ستبقى مغلقة.. الكيان الإسرائيلي أقرب إلى «العصر الحجري» في أي مواجهة مع المقاومة اللبنانية وخطط «توريط الجميع» لن تنقذه من الهزيمة الحتمية استيفاؤه أصبح يتم من الشاري في المرحلة الأخيرة.. رئيس جمعية الصاغة: فرض 1% رسم إنفاق استهلاكي على الذهب موجود منذ 40 عاماً روسيا وإيران تستنكران محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا