كوبر: مباراتنا مع المنتخب الياباني غداً صعبة

تشرين_ إبراهيم النمر:

قال هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة نسور قاسيون مع اليابان:

أعتقد أن مباراتنا مع المنتخب الياباني ستكون صعبة للغاية، لكنني لن أفقد الأمل، لن أتراجع وأظهر جانباً مثيراً للشفقة، ليست هناك نتائج مضمونة في كرة القدم، نريد أن نقاتل بكل قوتنا ونهدف إلى تحقيق الانتصار.

وتابع كوبر: الخسارة أمام كوريا الشمالية شكلت ضربة كبيرة للاعبي المنتخب السوري، استقبلنا هدفاً في الدقيقة 92، بينما كانت المباراة على وشك الانتهاء، لقد كان حدثاً مؤلماً حقاً.

وأضاف: كمدرب، خضت العديد من النهائيات المخيبة للآمال والبطولات المهمة، لكن الرياضيين المحترفين ينهضون من جديد دائماً بعد تجربة محبطة ولديهم طاقة جديدة.

وختم المدير الفني لمنتخبنا الوطني: بعد تحليل المباراة الماضية واستخلاص النتائج، سأستعيد بدنيتي وعقلي وأواجه المباراة المقبلة، هذا الدور التمهيدي لم ينته بعد، الخسارة أمام كوريا الشمالية مؤلمة للغاية، لكنني أريد أن أتقبل ذلك، سأعود للوقوف على قدمي.

يشار إلى أنه نفدت تذاكر مباراة منتخبنا الوطني الأول مع نظيره الياباني، المقرر إقامتها على أرض استاد هيروشيما ذايديون بيس وينغ، ظهر الثلاثاء، وضمن منافسات الجولة الختامية من الدور الثاني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
بدوره مدرب المنتخب الياباني هاجيمي مورياسو قال: “كما هو الحال دائماً، سنفوز بالمباراة. سنواجه التحدي كفريق ونبذل قصارى جهدنا لمشاركة الفوز مع جماهيرنا”.
“من الناحية التكتيكية، أود أن أحاول استخدام الثلاثي الخلفي لزيادة اختراق التكتيكات حتى نتمكن من مشاركتها كفريق ضد سورية غداً، أود إجراء تغيير كبير”.
“مشاركة كوبو وناجاتومو ستكون محدودة ”
وستقام المباراة عند الساعة الواحدة والربع ظهراً بتوقيت دمشق.
وفي آخر لقاء جمع الفريقين، فاز الساموراي الياباني بخمسة أهداف دون رد.
وضمن المنتخب الياباني تأهله للدور الثالث بعد احتلاله لصدارة المجموعة الثانية، فيما يحتاج منتخبنا للفوز لضمان التأهل، أو التعادل في حال تعثر منتخب كوريا الشمالية أمام منتخب ميانمار.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار