المركز الثاني لطرطوس في بطولة الجمهورية لمصارعة الأذرع

طرطوس – أحمد بلال:

تمكن لاعب منتخب طرطوس مالك عدرة من نيل مركز متقدم  على لائحة الترتيب العام وتوج في ختام البطولة التي أقيمت منافسات نزالاتها الرياضية في صالة ملعب الباسل في اللاذقية بالمركز الثاني لوزن 85 كغ.

عدرة وفي تصريح ل ( تشرين ) أكد أن حسم المواجهات بينه وبين بقية المتنافسين كان على أشده ولم يكن أمراً سهلاً على الإطلاق لأن أغلب اللاعبين المشاركين لهم باع طويل في مثل هذه البطولات وهذا الأمر حسب وصفه زاد من حماس اللاعبين ومن جمالية البطولة.

ولفت عدرة ذو 29 عاما أنها المشاركة الثانية له بعد ابتعاده عن ساحة المنافسات الرياضية فترة من الزمن ولكنها كانت عودة مثمرة وجيدة له في آن معا.

وفي سياق متصل كشف أمين سر اللجنة الفنية لبناء الأجسام واللياقة البدنية ومصارعة الأذرع في طرطوس وليم عيسى أن نتائج مشاركة منتخب المحافظة في البطولة كانت جيدة خاصة في فئة الرجال.

وأضاف عيسى: البطولة التي شهدت مشاركة ثمانية منتخبات مثلوا محافظات حمص وحماة واللاذقية وحلب ودمشق وريف دمشق والرقة بالإضافة لهيئتي الجيش والشرطة كانت شديدة التركيز، وحظيت بمشاركة عدد لا بأس به من الأسماء الجديدة ومن مختلف الفئات العمرية.

ولفت أيضاً أن المستويات المهارية المتميزة التي ظهرت في البطولة كانت دليلاً واضحاً على مدى انتشار هذه الرياضة ومؤشراً حقيقياً على تطور مستوى اللعبة في بقية المحافظات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار