الأهلي المصري يتوج بلقب كأس مصر على حساب الزمالك

تشرين:

توج فريق الأهلي بلقب بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023 للمرة 39 في تاريخه عقب الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين من دون رد في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت في العاصمة السعودية الرياض على ملعب “أول بارك” ، حيث اكتست المدرجات باللونين الأحمر والأبيض، وسط أجواء جماهيرية حافلة.

مع العلم بأن هذه هي أول مباراة نهائية للبطولة تُقام خارج مصر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، إذ فشل الفريقان في استغلال المحاولات القليلة التي أتيحت لهما أمام المرميين.

وفي الدقيقة الـ84 نجح الأهلي في تسجيل الهدف الأول عن طريق إمام عاشور، حيث تلقى كرة داخل منطقة الجزاء من زميله محمد مجدي (أفشة)، ليضعها في شباك عواد مسجلاً الهدف الأول، والذي اضطر معه الحكم للجوء إلى (الفار) للتأكد من صحته قبل احتسابه.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، سجل أفشة الهدف الثاني للأهلي، بعدما تسلم تمريرة من إمام عاشور على حدود منطقة الجزاء، ليضع الكرة بتسديدة أرضية مميزة في شباك عواد الذي فشل في التعامل مع الكرة.

ولم تشهد بقية دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
طلاب الشهادات قاب قوسين أو أدنى مع امتحاناتهم ..أكثر من ٥٢٠٠ مركز امتحاني على مستوى القطر الرئيس الروسي يعزي الخامنئي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني ماذا ستقدم التأشيرة الخليجية الموحدة للسياحة في المنطقة؟ ضمن فعاليات المهرجان الدولي للموسيقا السيمفونية أمسيتان للوتريات السيمفونية الوطنية السورية في الجزائر مدعومة بتحسن الإنتاج ودخول المزيد من المداجن حيز العمل.. توقعات باستقرار أسعار البيض والفروج خلال الفترة القادمة حطين تعثر في الدوري والكأس.. والسبب! تفعيل إستراتيجيات وثقافة التخفيضات أحد أهم أساليب تجنب الكساد.. وسياسات التحوط المفرط تودي بالبضائع الوطنية إلى الهدر تتويج جديد للزمالك في كأس الاتحاد الإفريقي