“مكافحة المخدرات” في حلب تضبط مليونين و820 ألف حبة كبتاغون مخدرة.. وتلقي القبض على شبكة تهريب

حلب- مصطفى رستم:
تمكنت الجهات المختصة في مكافحة المخدرات في حلب بعد المتابعة من القبض على شبكة متاجرة بالحبوب المخدرة.
قائد شرطة حلب اللواء ديب مرعي ديب تحدث لـ”تشرين” عن ضبط هذه العملية، وذكر أنه بمتابعة من وزارة الداخلية لمكافحة ظاهرة تهريب المخدرات والقبض على المروجين لهذه السموم القاتلة ومكافحة شبكات التهريب، تمكنت مديرية الجمارك في حلب من توقيف أحد الأشخاص وبحوزته 234 كيلوغراماً من حبوب الكبتاغون المخدرة، أي ما يعادل مليوناً وأربعمئة ألف حبة كبتاغون.
وأضاف قائد الشرطة: “بالتدقيق من قبل مكافحة المخدرات والتوسع بالتحقيقات تمكنّا من استدراج باقي الشبكة وإلقاء القبض عليها في محلة صلاح الدين وكرم ميسر في مدينة حلب، وتم ضبط كمية 470 كيلو غراماً من الحبوب المخدرة، أي ما يعادل مليونين و820 ألف حبة، حيث تبين بالتحقيق أن مصدرها إحدى الدول المجاورة ومازالت تحقيقاتنا مستمرة، وبعد الانتهاء منها سيتم تقديم عناصر الشبكة إلى القضاء أصولاً.
ولفت قائد الشرطة إلى أن وزارة الداخلية تتابع بدأب مكافحة هذه الظاهرة القاتلة والضرب بيد من حديد لكل من يقوم بتهريب هذه السموم، التي تشكل خطراً كبيراً على الأفراد والمجتمعات.
ت صهيب عمراية

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر