نصيب يشارك في بطولة الأندية العربية للكاراتيه في دولة الإمارات

درعا_ هيثم العلي:

يشارك نادي نصيب الرياضي في لعبة الكاراتيه في النسخة السابعة من دورة الألعاب العربية للأندية التي تنظمها مؤسسة الشارقة دولة الإمارات العربية المتحدة  بملاعب وصالات إمارة الشارقة في الفترة من 2 وحتى 12 شباط المقبل. تحت إشراف الاتحاد العربي للكاراتيه بمشاركة ثمانية أندية عربية هي
نادي نصيب /سورية/ ونادي الشارقة /الامارات/، ونادي الاتحاد /السعودية/، ونادي الفتاة /الكويت/، ونادي الاتحاد الليبي /ليبيا/ ونادي البيشمركة /العراق/، ونادي بلقيس /اليمن/ ونادي علي الرئيسي /عمان/.
ويرافق الفريق الكابتن عبد المجيد الشريف مدرباً للفريق، وكادر فني واداري وإعلامي .
ويدشن فريق نادي نصيب الرياضي  مشواره في دور المجموعات في بطولة الأندية العربية بلقاء نظيره نادي الاتحاد الليبي.
وأشار الكابتن مرعي أبو زريق إلى أنّ المشاركة في البطولة العربية للكاراتيه تندرج في إطار سياسة النادي في ضرورة المشاركة بمختلف البطولات، وإكساب لاعبي النادي أكبر قدر من الاحتكاك، ورفع مستوى الخبرات لعموم اللاعبين.
بينما قال المدرب عبد المجيد الشريف هذه أول مشاركة خارجية للنادي بعد تحقيقنا المراكز الأولى في الترتيب العام في بطولات الجمهورية للكاراتيه، وهدفنا دائماً في أي مشاركة هو الوقوف على منصات التتويج وفي بطولة الأندية العربية في الإمارات نسعى وبقوة من أجل حصد الميداليات وثقتنا كبيرة جداً في مقدرة نجوم فريق النادي في تحقيق نتائج إيجابية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج