جمباز طرطوس الإيقاعي يتألق في بطولة الجمهورية

طرطوس – أحمد بلال:

شارك فريق طرطوس للجمباز الإيقاعي الى جانب سبع فرق مثلوا محافظات ( دمشق – ريف دمشق – السويداء – اللاذقية – حلب – حمص – حماة) في بطولة الجمهورية المدرسية للجمباز الإيقاعي وذلك بالتعاون بين الاتحاد الرياضي العام ووزارة التربية وأكاديمية سوريانا الرياضية حيث أقيمت منافسات هذه البطولة على أرض صالة تشرين الرياضية في دمشق.

سراب خليل رئيسة اللجنة الفنية للجمباز الإيقاعي في طرطوس بينت أن رياضة الجمباز الإيقاعي من أكثر الرياضات متعة لما تتطلبه من مهارات فنية عالية وأشارت إلى أن المشاركة في هذه البطولة فرصة مثالية لاكتشاف المواهب وتبادل الخبرات بين الفرق المنافسة.

وأضافت: إن فريق طرطوس شارك في فئة السيدات والناشئات والبراعم و(الصغيرات أ وب ) وكانت نتائج المشاركة غنية ومثمرة حيث حقق فريق السيدات المركز الأول (بطولة فرق) ونالت اللاعبة لانا سليمان المركز الأول (فردي عام) كما نالت ذهبية الشريطة وأداة الكرة وبرونزية الصولجان كما حصلت اللاعبة آية الماغوط على ذهبيةالمركز الأول في اداة الصولجان ونالت المركز الثاني في أداة الإطار وفضية الشريطة وحصلت اللاعبة جلنار محمد على برونزية( اداة الإطار).

ولفتت إلى أن فريق الناشئات حقق المركز الثاني (بطولة فرق ) ونالت اللاعبة حلا غنوم المركز الثاني في بطولة فردي عام، كما نالت اللاعبة نفسها ذهبية أداة الشريطة وبرونزية (الكرة ) وحازت اللاعبة لانا ديوب على المركز الثاني في أداة الإطار وأداة الشريطة وحققت اللاعبة زينب أحمد المركز الثاني في أداة الصولجان والمركز الثالث في أداة الشريطة.

ونوهت إلى أن فريق الصغيرات -ب- حقق المركز الثاني (بطولة فرق ) كما حصلت اللاعبة مي أحمد على المركز الثالث (فردي عام) ونالت ذهبية المركز الأول( أداة الشريطة) وحصلت  اللاعبة حنين حسن على ذهبية أداة الكرة ونالت اللاعبة زينب حسن ذهبية المركز الأول  (أداة الإطار) واللاعبة جويل وسوف نالت برونزية( اداة الكرة).

كما لفتت إلى أن فريق الصغيرات -أ- حقق المركز الثاني وفريق البراعم حقق المركز الأول (بطولة فرق ) كما نالت كل من اللاعبة سارة أسعد واللاعبة جويل وسوف فضية المركز الثاني في بطولة (فردي عام).

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج