استجابة سريعة لاتحاد كرة اليد بتشكيل اللجنة الفنية بدرعا..!!!

درعا – هيثم العلي:

سجل الاتحاد السوري لكرة اليد رقماً قياسياً بين جميع الاتحادات الرياضية في سورية بسرعة الرد على كتب المحافظات ..!!!

فاللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بدرعا أرسلت كتاباً إلى الاتحاد السوري لكرة اليد بتاريخ 2024/1/16 يتضمن إعادة تشكيل اللجنة الفنية لكرة اليد بدرعا، والغريب سرعة الرد من اتحاد كرة اليد بالإجابة والرد فوراً بالموافقة في اليوم نفسه.

العادة أن يكون رد الاتحاد بعد أسبوعين أو شهر على أقل تقدير حتى يجتمع الاتحاد ويقرر..

لذلك ربما يكون للرد السريع اعتبارات خاصة ..!!!

نتمنى من جميع اتحاداتنا الرياضية أن تحذو حذو اتحاد كرة اليد في سرعة الرد على الكتب المرسلة إليه..!!!

في جانب آخر كانت اللجنة التنفيذية بدرعا قد أصدرت قراراً بإنهاء تكليف هشام المسالمة رئيس اللجنة الفنية لكرة اليد بدرعا بسبب سفره خارج القطر، وإعادة تشكيل اللجنة الفنية لكرة اليد بدرعا على الشكل التالي : إبراهيم الحريري رئيساً.. وعضوية

رامي المحاميد، ومعن الحمادي ومنصور السويدان وخلدون الطرمزاوي.

والغريب عدم التنسيق أثناء تشكيل اللجنة الفنية من قبل اللجنة التنفيذية مع إدارة الشعلة لكون نادي الشعلة هو النادي الوحيد الذي يمارس اللعبة في المحافظة ..!!!

استقالة مفاجئة

بعد إعادة تشكيل اللجنة الفنية مباشرة تقدم العضو المكلف باللجنة الجديدة منصور السويدان باستقالته من اللجنة لأسباب خاصة كما ذكر في كتاب الاستقالة ..!!!

لذلك في الختام نتمنى التوفيق لمن يعمل بجد وإخلاص بما يخدم مصلحة كرة اليد بالمحافظة لكون كرة اليد هي أيقونة الرياضة في حوران.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج