النسور يتابعون تحضيراتهم للقاء أستراليا الخميس

تشرين:
يواصل منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم استعداده لمواجهة منتخب أستراليا يوم الخميس القادم في ملعب حمد بن جاسم في قطر الساعة الثانية والنصف عصراً، فقد حصل لاعبو منتخبنا على راحة نفسية بعد مواجهة أوزبكستان .
اللاعبون أجروا أول تمارينهم بعد مباراة أوزبكستان يوم على ملعب نادي الغرافة، وهو تمرين استشفائي بعد المباراة المجهدة التي خاضها اللاعبون في افتتاحية مشاركتهم بالبطولة وانتهت بالتعادل السلبي مع أوزبكستان المصنفة 68 عالمياً.
وفي الأمس أجرى منتخبنا تمريناً صباحياً في ملعب الغرافة استعداداً لمواجهة “أستراليا”. وشارك في التمارين جميع لاعبي النسور.
وأمام مدرب منتخبنا الأرجنتيني هيكتور كوبر فرصة لمتابعة الاستعدادات لمواجهة أستراليا الهامة جداً بالنسبة لترتيب المجموعة وحسابات التأهل علماً بأنّ المنتخب الأسترالي كان قد فاز في مباراته الافتتاحية على “الهند” بهدفين مقابل لاشيء، وتصدر بذلك مجموعتنا بثلاث نقاط، بينما يحتل منتخبنا وصافة المجموعة برصيد نقطة واحدة حصيلة لقاء أوزبكستان.
في الطرف المقابل يخوض منتخب أوربكستان لقاء مهماً مع الهند لتعويض ما فاته في اللقاء الافتتاحي، بينما يريد منتخب الهند تعويض الخسارة أمام أوزبكستان في مباراته الأولى ليبقي حظوظه بالتأهل.
هذا ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة، بينما يمتلك المنتخب الذي يحصل على المركز الثالث فرصة التأهل كأفضل ثالث أيضاً، حيث يتأهل للدور الثاني 4 منتخبات من أصل 6 حصلت على المركز الثالث. ما يزيد من فرص التأهل للمنتخبات للدور الثاني. الأمر الذي يتطلب التركيز على أدق التفاصيل في المباريات من النتيجة إلى عدد الأهداف إلى عدد البطاقات الملونة. فكلها عوامل تؤخذ بالحسبان في المحصلة عند اختيار أفضل 4 منتخبات نالت المركز الثالث.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج