ديربي حلب بين الجلاء وأهلي حلب في دوري السلة

تشرين – حاتم شحادة:
تحتضن صالة الحمدانية في حلب قمة مباريات المرحلة 11 من الدوري السوري بكرة السلة للرجال عند السابعة إلا ربع مساء اليوم بين الجلاء وجاره أهلي حلب.
ويدخل أهلب حلب اللقاء منتشياً بفوزيه في آخر مباراتين على الوحدة في الدوري المحلي وعلى النفط العراقي في بطولة وصل في بغداد.
ويعول فريق القلعة الحمراء على عملاقه بلال أطلي الذي برز كأفضل العناصر في الفريق هذا الموسم على الصعيد الدفاعي والهجومي.
وكان الأهلي أعلن مؤخراً تعاقده مع الأمريكي جيرمي كيندل البالغ من العمر 35 عاماً لاستكمال الموسم، والذي سبق له الاحتراف في عدة بطولات أوروبية وآسيوية وإفريقية، كما سبق له الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري النيوزلندي.
من جانبه يتطلع الجلاء إلى تكرار فوزه على جاره الأهلي بعدما تفوق ذهاباً والاقتراب أكثر من الصدارة.
ويحتل الفريقان المركزين الرابع والخامس توالياً على سلم الترتيب برصيد 16 نقطة.
وكان النواعير انتزع صدارة الدوري السوري بكرة السلة بعد تغلبه على الكرامة 84-80 مستفيداً من تعثر الوحدة حامل اللقب أمام جاره الجيش بنتيجة 94-80.
كما تغلب الحرية على الوثبة بنتيجة 105-101 بعد مباراة مثيرة تألق فيها محترف الحرية الروسي أندريه سيمينوف بتسجيله 32 نقطة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج