هطولات مطرية متفرقة أغزرها 27 مم في مشتى الحلو بريف طرطوس

تشرين:
شهد عدد من المحافظات هطولات مطرية متفرقة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، وسجل أعلاها في مشتى الحلو 27 مم بمحافظة طرطوس.
وذكرت نشرة مشروع الاستمطار الصادرة عن وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي أن نسبة الهطولات كانت كالتالي:
– محافظة دمشق بلغت كمية الأمطار الهاطلة في الحرمون 4 مم وسرغايا 6 مم والزبداني 2.5 مم و مضايا4.3 مم.
– محافظة السويداء وصلت الهطولات المطرية في عين العرب والسويداء إلى 5 مم و شهبا 7 مم و صلخد والصورة الصغيرة 1 مم.
– محافظة درعا: بلغت نسبة الأمطار الهاطلة في نوى والمسيفرة 2 مم و تل شهاب 4 مم و الشيخ مسكين 3 مم وازرع والصنمين 1 مم ودرعا 4.5 مم .
– محافظة القنيطرة: وصلت نسبة الهطولات في حضر إلى 15 مم والقنيطرة 3 مم ونبع الصخر 10 مم.
– محافظة حمص: بلغت نسبة الأمطار في الناصرة 13 مم و مرمريتا 12مم وشين 7 مم وقلعة الحصن 8.5 مم والعريضة 5 مم وتلكلخ 4 مم والمخرم وحمص 1 مم و الرستن 2 مم والقصير 2.6مم .
– محافظة حماة: بلغت نسبة الهطولات في الرصافة و مصياف 7 مم ووادي العيون 10 مم وعين حلاقيم 14 مم وربعو وحر بنفسه 3 مم والحميري 1.5 مم والصبورة 1 مم أما في منطقة الغاب فبلغت في شطحة وعين الكروم 4 مم والكريم 2 مم.
– محافظة طرطوس: وصلت نسبة الهطولات في القدموس إلى 4 مم والشيخ بدر 9 مم ومشتى الحلو 27 مم ودريكيش 12 مم وصافيتا 17.5 مم وحمام واصل 5.5 مم والصفصافة 14 مم وطرطوس 15.5 مم وبانياس 8مم.
– محافظة اللاذقية: بلغت نسبة الهطول في المزيرعة 6 مم والقرداحة 7 مم والحفة 1 مم والقطيلبية 5.7 مم ووادي القنديل وبوقة 6 مم ومطار اللاذقية الدولي 16 مم واللاذقية 8.3 مم.
– محافظة إدلب كانت نسبة الهطول في جسر الشغور1.5 مم و أرمناز 2مم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج