الشعلة يتطلع لتجاوز شهبا ومتابعة الصدارة في دوري كرة الأولى

درعا- هيثم العلي:

يخوض الشعلة لقاءً مهماً مع نادي شهبا غداً الاثنين في الثانية ظهراً في ملعب شهبا، منتشياً بنتائجه الرائعة في الفترة الأخيرة، حيث لم يذق طعم الخسارة في سلسلة المباريات التي لعبها بالدوري والكأس توالياً .
يدخل اللقاء الشعلة متسلحاً بجرعة عالية من المعنويات والثقة التي ستعينه على مواجهته غداً بعد فوزه على نادي التل العنيد ضمن الجولة الثالثة لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم للرجال، وسيكون هذا اللقاء الأول لنادي الشعلة الذي يلعبه في محافظة السويداء منذ عام 2011 وقبله بأسبوعين فقط لعب فريق شباب الشعلة مباراة مع العربي، وستكون بداية لعودة إقامة اللقاءات مجدداً.
ويحتلّ الشعلة صدارة المجموعة الأولى برصيد 18 رافعاً نقاط الفريق بعد فوزه على التل في الجولة السابقة وفوزه على الحرجلة بأرضه، وتعادله مع الشرطة بمرحلة الإياب، بينما يأتي خلفه في الترتيب نادي الشرطة ويحتل شهبا المركز الرابع بـ8 نقاط، وإلى ذلك ستكون مواجهة الشعلة الساعي لتجديد فوز الذهاب مفصلية لضمان التأهل إلى الدور الثاني.
مدرّب الشعلة الكابتن أنور عبد القادر أكد لـ(تشرين) جهوزية فريقه الفنية والمعنوية لمواجهة شهبا وقدرته على تجديد الفوز وتأكيد التفوق بعد الفوز على التل في المباراة التي تحلّى خلالها الفريق بالروح العالية والتركيز والنجاعة في الشقين الدفاعي والهجومي من خلال تنفيذ وتوفيق اللاعبين بالواجبات المنوطة بهم.
من جانبه، رئيس نادي الشعلة، الكابتن أيهم مسالمة أشاد بأداء وروح الفريق في مباريات التل والحرجلة والشرطة قبلها في مرحلة الإياب التي استعاد من خلالها الصدارة، واعتبرها انطلاقة جديدة للفريق ستجعله أكثر ثباتاً وثقة في مشواره هذا الموسم بشكل عام، وفي المرحلة الثانية التي حسمها الفريق بهمة اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية والكادر التدريبي والفني، وبيّن المسالمة أن تطلعات الفريق هي التأهل إلى الدور الثاني وبعدها إلى الدوري الممتاز و إلى أبعد نقطة ممكنة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج