نصيب رقم صعب بدوري شباب الأولى… وحسم التأهل مبكراً

درعا- هيثم العلي:

نافس نادي نصيب بقوة على صدارة مجموعته وحصد إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني المؤهل للدوري الممتاز هذا الموسم بدوري الدرجة الأولى بكرة القدم للشباب، وكان له ما أراد بعدما حسم تأهله للدوري الثاني برفقة نادي الفتوة من الجولة قبل الأخيرة من الدوري، وأنهى مرحلة الذهاب ومعظم مراحل الإياب بمركز الوصيف، وكان ضمن الكبار طوال فترات الدوري، وأثبت أنه من الفرق التي يحسب لها ألف حساب.

بدأ الفريق منافسات الدوري بشكل منظم ولفترة تحضير مناسبة من خطة تم وضعها من قبل الإدارة، وترافق ذلك مع تقديم الدعم الكامل من عدد من الداعمين بالنادي- أبرزهم الكابتن عماد أبو زريق- الذين أمنوا جميع التعاقدات ومستلزمات الفريق .

و استطاع الفريق أن يحقق مراده بالتأهل مع منافسة من الفتوة والحرجلة والمجد وتقديمه مستوى متطوراً ظهر به الفريق من مباراة لأخرى، ولعب الفريق آخر مبارياته مع نادي الضمير بملعب درعا الصناعي وهي مباراة تحصيل حاصل لأن النتيجة لا تتأثر في الصعود للدور الثاني التي حسمت من الجولة السابقة.

رئيس النادي مرعي أبو زريق أشار إلى أن التأهل للدور الثاني هو الهدف الذي سعى إليه الفريق في رحلة الإياب، وهو ما تم الوصول إليه من خلال التخطيط السليم والتعاون بين الإدارة والكادر التدريبي واللاعبين، وحالة الانسجام الجماعي بين الفريق نفسه، وما بين الكادر التدريبي عملنا لأشهر لنخرج بهذه النتيجة من أجل إسعاد جماهيرنا لنضيف لسجلّ النادي إنجازاً جديداً بالتأهل للممتاز .

الكابتن مؤيد الشريف قال أيضاً: قدمنا ما علينا والحمدلله وفقنا بحصد إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني المؤهل للدوري الممتاز، وكان أداؤنا مقنعاً، وأهم ما ميزنا هو الأداء الجماعي وقدرة الفريق على التعامل مع المباريات بشكل مناسب .

و جميع اللاعبين كانوا على مستوى عالٍ من الأداء والالتزام ، وملتزمين بالحصص التدريبية المتواصلة، وعندما يكون النجاح والوصول إلى الهدف بعد تعبٍ وعمل كبيرين ليس بالملعب فقط تأتي الفرحة بهذا الإنجاز مضاعفة وخاصة وجود لهفة وتعطش لجماهيرنا يفرح القلوب، وحالياً تفكيرنا منصبٌ للمرحلة الثانية وتقديم أداء مشرّف والتأهل للممتاز.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج