مواجهة حاسمة بين الشعلة والتل في دوري كرة الأولى

درعا- هيثم العلي:

مباراة كبيرة تشهدها الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى للرجال وتجمع نادي الشعلة المتصدر مع نادي التل اليوم الاثنين على أرضية ملعب العشب الصناعي في درعا.
الشعلة يبحث عن متابعة الصدارة وحصد بطاقة التأهل للدور الثاني، وهو على بعد خطوة منها، والمباراة لن تكون بالسهولة المتوقعة على الفريقين، ولعل الشعلة الذي يتربع على الصدارة وبرصيده 15 نقطة يجدها فرصة لتمكين موقعه والبقاء بالصدارة، منتشين بالفوز على الحرجلة في الجولة السابقة بهدفين دون رد.
ميزان المباراة أقرب للشعلة الذي لديه من الأوراق الرابحة الكثير، ومن الطبيعي أن يكون مسعى الفريق بلوغ الفوز والاستمرار في السعي لتعزيز الصدارة.
الشعلة ظهر بأداء متطور وتناغم وانسجام كبيرين في مرحلة الذهاب، والمباريات التي لعبها بالإياب، ويضم الفريق بين صفوفه نخبة من اللاعبين المهمين والذين كل واحد فيهم له ميزة تختلف عن الآخر ، فقد نجح المدرب أنور عبد القادر في خلق حالة من الانسجام بين جميع اللاعبين الذين يتصاعد مستواهم من مباراة لأخرى، وقدموا أداء رائعاً في مباراتهم الأخيرة أمام الحرجلة .
التل خرج غانماً بالنقاط الثلاث في لقائه مع دوما بخماسية ليرتفع رصيده إلى 7 نقاط وسيلعب من أجل الفوز وتحسين موقعه بترتيب المجموعة. لذلك سيزج بكل إمكاناته الفنية وأوراقه الفاعلة على أمل أن يظهر بباقي مشوار الإياب بنتيجة جيدة تقيه شر الانتقادات، علماً أنه لم يلعب سوى بلقاء واحد بالإياب مع دوما..
الشعلة يعتمد على اللعب الجماعي في لقاءاته وبناء الهجمة من الخلف والكرات القصيرة والتحرك من دون كرة والارتداد السريع، وقدم خلال مشاركاته لمحات فنية ومهارات فردية توقف منافسه عن الحركة بعدة مراحل باللقاءات.
إدارة نادي الشعلة ورئيس نادي الشعلة الفخري الدكتور مازن حميدي لم يقصروا مع الفريق على الإطلاق ووفروا كل الظروف المناسبة لمشاركة مشرفة.
وليد أبو السل مدير الفريق أكد لـ”تشرين” أن مباراة اليوم والفوز فيها مهم جداً لحجز إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني، ونحن نواجه اليوم خصماً عنيداً يلعب كرة قدم مميزة، لكن أملنا كبير بمجموعة اللاعبين الموجودة، وأن يقدموا أداء ومستوى متطورين يعكس مدى قدرتهم على كسب الرهان وظفرهم بالنتيجة.

بدوره الكابتن رائد كردي مدرب التل الذي استلم المهمة بديلاً لسابقه أمجد بركات كشف سعيه بالعودة من ملعب درعا بالنقاط الثلاث، لكن المهمة، حسب قوله، لن تكون سهلة لأن الشعلة يلعب على صدارة المجموعة والتأهل للدور الثاني في لقاء اليوم، هذا من جهة ومن جهة ثانية سيلعب متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور ومنتشياً بفوز ثمين على الحرجلة في الجولة السابقة، لكنْ جميع لاعبينا قادرون على قلب التوقعات، ونتمنى مشاهدة مباراة مميزة بين الطرفين.
واخيراً نتمنى تقديم مباراة تليق بسمعة الفريقين، وأن تتخللها لمحات فنية تمتع الجمهور الكبير الذي من المتوقع أن يتابع اللقاء من جميع مناطق حوران .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج