منتخبنا يفرض التعادل مع قيرغيزستان

تشرين- سامر اللمع:

تمكّن منتخبنا الوطني الأول من الخروج بنتيجة التعادل الإيجابي مع قيرغزستان بهدفٍ لمثله في مباراة ودية على ملعب مكتوم بن راشد، تأخر منتخبنا بهدف في الدقيقة 48 وأدرك التعادل في الدقيقة 71 عن طريق إبراهيم هيسار.

لعب منتخبنا بعشرة لاعبين ابتداءً من الدقيقة 59 بعد طرد خالد كردغلي.

المدير الفنّي هيكتور كوبر أشرك 22 لاعباً (بتشكيلتين مختلفتين في شوطي المباراة).

تأتي هذه المباراة في إطار استعدادات وتحضيرات منتخب نسور قاسيون قبيل المشاركة في النهائيات الآسيوية، التي تستضيفها قطر بدءاً من 12 الشهر الجاري.

منتخبنا سيلعب يوم الاثنين القادم مباراة ودية ثانية أمام المنتخب الماليزي كآخر سيناريو تحضيري قبل التوجّه إلى الدوحة.

منتخبنا وقع في المجموعة التي ضمته إلى جانب منتخبات أوزبكستان وأستراليا والهند، حيث يتأهل إلى الدور الثاني المنتخبان اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، وأفضل منتخب يحتل المركز الثالث.

مباراة الأمس بالتأكيد التي كانت بعيدة عن عدسات وعيون الإعلام ربما اعتبرها كوبر الأرجنتيني المدير الفني لمنتخبنا مهمة قبل الاختبار الحقيقي، ومن أجل الاطلاع على مستوى اللاعبين الأجانب الذين ضمهم لتدعيم صفوف المنتخب، بدلاً من اللاعبين المحترفين في الدوريات العربية والدوري المحلي على حد سواء، فهل سيكونون ورقة رابحة لكوبر وجهازه الفني؟  أم سيكتمل المشهد المؤسف الذي تعيشه كرتنا، وهي التي شاركت قبل ذلك في 6مرات سابقة وخرجت من الدور الأول، حدود كرتنا تتوقف عند هذا الحد ليس أكثر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج