أهلي حلب يتطلع لتصحيح المسار من بوابة الوحدة في دوري كرة السلة

تشرين- حاتم شحادة

يستضيف أهلب حلب فريق الوحدة حامل اللقب في السابعة من مساء الجمعة في صالة الحمدانية بحلب ضمن مستهل منافسات المرحلة العاشرة من الدوري السوري بكرة السلة.

ويتطلع أصحاب الأرض إلى تحقيق فوز سيكون له أثر معنوي على الفريق واستعادة التوازن بعد نتائج متذبذبة تحققت في مرحلة الذهاب.

وأعلن أهلي حلب عن تعاقده مع اللاعب الأميركي بايرون ماكسويل قبل المواجهة ليكون المحترف الثاني في الفريق.

وكانت إدارة النادي قررت حسم 25% على عقود بعض اللاعبين وهددت برفعها إلى 50% في حال عدم تقديم المستوى المأمول في المباراتين المقبلتين.

من جانبه يتطلع الوحدة متصدر ترتيب الدوري إلى الحفاظ على الصدارة وتجديد فوزه على الأهلي بعدما سبق له الفوز ذهاباً.

وسيعود عملاق الوحدة عبد الوهاب الحموي لمواجهة فريقه السابق أهلي حلب في صالة الحمدانية.

وتعرض الوحدة لهزيمتين فقط حتى الآن أمام الجلاء والكرامة.

وتبدو المواجهة متكافئة في ظل امتلاك الفريقين أغلب عناصر المنتخب الوطني الّا أن الضغوط ستكون أكثر على أهلي للاقتراب من المربع الذهبي.

يشار الى أن الوحدة يتصدر ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة مقابل 14 نقطة لأهلي حلب الذي يحتل المركز الخامس.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سيتم إطلاقها بالتوازي مع المنصة الوطنية للحماية الاجتماعية.. وزير الاتصالات والتقانة: منصة الدعم النقدي ستكون جاهزة خلال الأشهر الثلاثة القادمة بسبب ارتكاب مخالفات واقتراع الناخبين ذاتهم أكثر من مرة.. القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من مراكز حلب وريفها المقداد يعزي البوسعيدي بضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في محافظة مسقط ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج