الشعلة طموح بمتابعة الصدارة والفوز على الشرطة في كرة الأولى

درعا- هيثم العلي:

يلتقي فريق رجال الشعلة بكرة القدم يوم الإثنين القادم نادي الشرطة في افتتاح مباريات الجولة الأولى من مرحلة الإياب بدوري الدرجة الأولى بكرة القدم في ملعب درعا الصناعي.
فننياً يرى المراقبون أن ميزان المباراة أقرب للتكافؤ والفريقان لديهما من الأوراق الرابحة الكثير، والمسألة ليست أكثر من حظ وتوفيق، من الطبيعي أن يكون مسعى الشعلة بلوغ الفوز والاستمرار في الصدارة، ولاشك في أن الشرطة يريد تعويض ما أهدره الفريق من نقاط،
حيث يزهو الشعلة بنتائجه الجيدة بمرحلة الذهاب وفي كأس الجمهورية بعد تأهله للدور الـ 16 .
ومن المنطق أن يفكر بنقاط المباراة ليستمر بين أركان المقدمة فلعله يصل إلى القمة مبكراً ويحصد أولى بطاقات التأهل للدور الثاني.
التوقع للمباراة ضرب من الخيال، بالرغم من أن إدارة وكادر ولاعبي وجمهور الشعلة يتمنون حصد النقاط الثلاث، فهذه المباراة لها ظروفها وأحوالها، والفريق الأكثر هدوءاً سيكون الأكثر تركيزاً ودقة وهو أحد شروط الفوز، لذلك لابدّ من توافر الانضباط الفني، ولا بأس بالحظ ليحالف التوفيق الفريق الفائز، وإذا كان التعادل قدر المباراة فهذا ليس بالأمر الغريب، فالتعادل إحدى النتائج التي حصدتها الفرق بكثرة هذا الموسم.
ومنها مباراة الذهاب بين الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي.
المباراة مفتوحة على كل شيء، وفي المقارنة يبدو أن الشعلة أثقل وزناً وأكثر عزيمة.
طبعاً المنافسة قوية في المجموعة بين فريق الشعلة والشرطة وحرجلة والفارق بينهما نقطة واحدة، ويتصدر المجموعة فريق الشعلة وله 11 نقطة، الشعلة فاز على التل 3/صفر وعلى شهبا 1/صفر وعلى دوما 5/صفر وتعادل مع الشرطة وحرجلة 1/1 وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر في هذه المجموعة، له 11 هدفاً وعليه هدفان.
والشرطة له 10 نقاط في المركز الثاني فاز على التل 2/صفر وعلى شهبا 1/صفر وعلى دوما 8/صفر وتعادل مع الشعلة 1/1 وخسر أمام حرجلة 1/2، له 13 هدفاً وعليه ثلاثة أهداف.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار