كرة «الشعلة» تتابع تدريباتها وتبدأ مبارياتها التجريبيّة

تشرين – هيثم العلي:

تتابع كرة الشعلة تدريباتها واستعدادها للدوري العام لأندية الدرجة الأولى في كرة القدم الذي سينطلق منتصف الشهر القادم.

تدريبات الشعلة مكثفة صباحية ومسائية بقيادة المدرب الوطني الكابتن أنور عبد القادر وبإشراف مدير الكرة في النادي الكابتن وليد أبو السل إضافة إلى كادر مساعد إداري وتدريبي كامل من أبناء النادي.

وضمن استعداد الفريق وتحضيره للدوري لعب اليوم مباراة ودية تجريبية مع نادي المسيفرة، أشرك من خلالها المدرب معظم اللاعبين من دون النظر إلى النتيجة التي آلت بشكل طبيعي للشعلة، إذ لعب أيضاً الأسبوع الماضي مع نادي درعا البلد، وسيلعب يوم الخميس القادم مع الوحدة بدمشق وربما يعقبها معسكر داخلي للفريق بدمشق.

وتأتي هذه الانطلاقة للفريق بعد أن تم تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المميزين من خارج المحافظة إضافة إلى استقدام مدرب عالي المستوى لتدريب الحراس، وهو الكابتن نافع عبد القادر إضافة إلى اللاعبين المميزين من أبناء المحافظة.

ويحظى الفريق باهتمام كبير ورعاية من قبل مجلس إدارة النادي، إذ يتابع الكابتن أيهم المسالمة رئيس النادي كل مباريات وتدريبات الفريق للعمل على تأمين كل حاجات الفريق بالتنسيق والتشاور مع الرئيس الفخري للنادي الدكتور مازن حميدي الداعم الأساسي للنادي.

من جهة أخرى، تتجه كل أنظار عشاق كرة الشعلة في المحافظة إلى الفريق، وهي تتابع أخباره لحظة بلحظة، لأنهم يعقدون الآمال عليه هذا الموسم بالصعود للدوري الممتاز حتى يتحقق حلمهم الذي طال انتظاره.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار