الشباب السعودي في مواجهة الوحدة الإماراتي في نصف نهائي البطولة العربية… وبنزيما يضيّع مع اتحاد جدة

تشرين- سامر اللمع:
يرفع فريق الشباب السعودي راية التحدي، عندما يواجه شقيقه الوحدة الإماراتي مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.
ويحتضن ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، في الطائف هذه المباراة في التاسعة مساء.
ويأمل الشباب السعودي في تجاوز الوحدة الإماراتي، ويعتمد الشباب على نجمه الأرجنتيني إيفر بانيجا.
كما يتطلع الوحدة بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى أن يصبح ثاني ناد إماراتي يبلغ نصف النهائي بعد الوصل في نسخة 1988.
وتأهل فريق الشباب السعودي لربع نهائي البطولة العربية بعدما نجح في اعتلاء صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، والتي ضمت معه النصر والزمالك والاتحاد المنستيري التونسي.
واستطاع فريق الوحدة الإماراتي أن يقتنص وصافة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط جمعها من انتصارين، وهزيمة وحيدة، ليصطدم بفريق الشباب في الدور ربع النهائي.
ومن جهة أخرى، انتزع نادي الهلال السعودي بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية لكرة القدم من نادي الاتحاد، إثر فوزه عليه بـ(3-1) في «الكلاسيكو السعودي».
ووقع على ثلاثية نادي الهلال «الزعيم»، كل من اللاعبين الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، والسعودي سالم الدوسري، والبرازيلي مالكوم، في الدقائق (14 و48 من ركلة جزاء و70) على الترتيب.
في المقابل، سجل المهاجم البرازيلي رومارينيو هدف اتحاد جدة اليتيم عند الدقيقة 56، بينما أهدر زميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ركلة جزاء بحلول الدقيقة 78، مضيعاً معها فرصة العودة إلى المباراة التي جرت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، في مدينة أبها السعودية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار