أهلنا في الجولان السوري المحتل يبدؤون إضراباً رفضاً للإجراءات الإسرائيلية: هذه الأرض لنا وهي أمانة في أعناقنا ولن نفرّط فيها مهما زاد إرهاب الاحتلال

شدد أهالي الجولان السوري المحتل على تمسكهم بأرضهم ورفضهم لإقامة الاحتلال للتوربينات، مؤكدين أنهم لن يسمحوا له بالاستيلاء عليها وتهجيرهم قسراً منها.
أهالي الجولان السوري المحتل الذين احتشدوا اليوم في منطقة الحفاير شرق قرية مسعدة تعبيراً عن غضبهم ورفضهم إجراءات الاحتلال التعسفية قالوا: «هذه الأرض لنا وهي أمانة في أعناقنا وأغلى من أرواحنا ولن نفرط فيها مهما زاد إرهاب الاحتلال الذي مصيره الزوال».
ونقلت «سانا» عن مراسلها أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استقدمت تعزيزات إضافية، بينما تصدى أبناء الجولان السوري المحتل لها خلال اقتحامها الأراضي الزراعية في منطقة الحفاير، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت على الأهالي المحتشدين بقنابل الغاز السام، ما أدى إلى إصابة عدد من أبناء الجولان المحتل.
ومنذ الصباح تجمّع المئات من أهلنا في الجولان المحتل في مقام أبي ذر الغفاري بمنطقة المرج استعداداً للتوجه نحو منطقة الحفاير شرق قرية مسعدة رفضاً لمخطط الاحتلال بإقامة توربينات هوائية على أراضيهم الزراعية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار