حضورٌ متميّز لنادي قدسيا في البطولة الدولية لـ«الكيك بوكسينغ» 

تشرين:

حقق نادي قدسيا نتائج مميزة في بطولة الأندية الدولية للكيك بوكسينغ التي استضافتها العاصمة الأردنية عمّان على مدى أربعة أيام، إذ بلغت حصيلة الفريق أربع ميداليات ذهبية وخمس فضيات.

توّج في فئة الناشئين لأسلوب البوينت فايت كلّ من اللاعب وليد حجي في وزن 52 كغ واللاعبة رنيم حجي بوزن 42 كغ بالميدالية الذهبية، وإيليا إسماعيل بفضية وزن 63 كغ ورنيم حجي بفضية وزن 52 كغ ولويس كوا بفضية وزن زائد 47 كغ بفئة الأشبال، كما توّج اللاعب وليد حجي بذهبية وزن 52 كغ في فئة الناشئين واللاعب إيليا إسماعيل بفضية وزن 63 كغ، وفي أسلوب اللايت كونتاكت حصل اللاعب لويس كوا على فضية وزن فوق 47 كغ في فئة الأشبال، واللاعبة رنيم حجي على ذهبية وزن 47+ كغ.

عضو إدارة النادي مسؤول ألعاب القوة عبد الرزاق البوشي كشف أن المشاركة هي الثانية للنادي في البطولة بعد نسخة عام 2019 والتي كانت مماثلة في النجاح، مشيراً إلى أن البطولة كانت قوية المستوى الفني في ظل مشاركة أندية من البحرين والهند وباكستان والجزائر ومصر والعراق والأردن والسعودية وفلسطين وتونس واليمن وليبيا والسودان.

وبيّن البوشي أن الفريق وبجهود كبيرة من المدرب خالد حجي واللاعبين استطاع ترك بصمة واضحة، ستكون لها ثمار في المستقبل القريب، مشدداً على أن النادي يعمل وفق إمكانات بسيطة لدعم الرياضات الفردية بعيداً عن الألعاب الجماعية التي تكلف الكثير.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار