الرجاء لتعزيز صدارته الإفريقية… ومدرب حوريا لا يخشى الجمهور المغربي

تشرين:

يستقبل الرجاء ضيفه حوريا كوناكري الغيني، اليوم السبت في التاسعة مساء على ملعب محمد الخامس، في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
ويحتل الفريق البيضاوي المركز الأول في مجموعته بـ6 نقاط، ويبحث عن تكريس بدايته الجيدة وتعزيز مكانه في الصدارة.

ويحافظ الرجاء على مسيرة مثالية في البطولة، حيث تغلب في الجولتين الأولى والثانية على فايبرز الأوغندي (5-0) وسيمبا التنزاني (3-0)، على الترتيب.
حُرم الرجاء في الجولة الأولى من جمهوره أمام فايبرز الأوغندي بسبب الإيقاف، لكنه سيعود في مباراة حوريا لأول مرة في دور المجموعات.
ويعد جمهور الرجاء من نقاط قوة فريق النسور أمام أي منافس، وسيلعب دوراً مهماً مثلما عوّد اللاعبين، وخصوصاً مع النتائج الإيجابية التي يسجلها الفريق، وينتظر أن يحضر بكثافة لدعم اللاعبين.
وهناك إقبال كبير على التذاكر ، وبالقدر الذي سيحفز الموج الأخضر لاعبي الرجاء بالقدر الذي سيؤثر في لاعبي حوريا.

كما يعيش الرجاء طفرة هجومية قوية، حيث تحرر المهاجمون وباتوا يعرفون طريق المرمى بمعدلات مميزة 8 أهداف في مباراتين.
وسجل الفريق البيضاوي في مباراتين بدوري أبطال إفريقيا 8 أهداف، إثر فوزه على فايبرز الأوغندي (5-0) وعلى سيمبا التنزاني (3-0).
هجوم الرجاء في أفضل حالاته، ولاسيما حمزة خابا الذي يعد الآن مصدر القوة الضاربة للنسور، حيث سجل هدفين بشباك فايبرز وسيمبا، ثم يسري بوزوق وزكرياء الهبطي.

منذر الكبير

بدأت لمسة المدرب منذر الكبير، تظهر على الفريق في المباريات، التي شهدت تطورا كبيرا في الفترة الأخيرة.
ووجد منذر بعض الصعوبات في بداية مهمة مع الرجاء، بعد تسلمه المهمة خلف فوزي البنزرتي، لكنه بدأ يتعرف أكثر على لاعبيه ومستواهم ويقربهم من فلسفته وطريقة لعبه.
وظهرت لمسة منذر وتأثيرها على نتائج الفريق في المباريات الأخيرة، حيث أكد المدرب التونسي أنه سيعد فريقه لمواصلة نسقه التصاعدي، حيث سجل 3 انتصارات متتالية، كان آخرها على اتحاد تواركة (2-1) في الدوري.

بدوره تنتظر لابي بانجورا، مدرب حوريا كوناكري الغيني، مواجهة ممتعة وقوية أمام الرجاء المغربي اليوم وقد قال بانجورا، في مؤتمر صحفي: “إنها مباراة تاريخية بين فريقين يعرفان بعضهما.. سبق أن التقيا في عدة مناسبات، وأترقب مواجهة تكتيكية”.

وأضاف: “الرجاء فريق جيد ويملك لاعبين موهوبين وأصحاب خبرات، وسجل 8 أهداف دون أن يستقبل أي هدف”.. وزاد: “نحن أيضا لم نستقبل أي هدف، لكننا سجلنا هدفاً واحداً فقط!”.

وتابع: “شاهدت مباريات الرجاء وأعرف مستواه جيداً، إنه فريق متحمس، دائماً ما يرغب في الفوز، لذلك علينا الحذر واحترام الخصم”.

وتابع: “أعرف الجمهور المغربي، حيث خضت مباريات هنا مع المنتخب الغيني المحلي، لذلك لا أخشى جماهير الرجاء، ولاعبو حوريا معتادون على ذلك، والأهم ما سيحدث داخل المستطيل الأخضر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار