تصريحات فوته ممزوجة بالعسل.. والنتائج لا تدلّ على ذلك

تشرين:
يتجدد لقاء منتخبنا الوطني الشاب في كرة القدم مع نظيره القطري بعد غد الجمعة، في المعسكر الخارجي الذي يجريه في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة استعداداً للنهائيات الآسيوية التي تستضيفها أوزبكستان الشهر القادم.
منتخبنا الشاب خسر بثلاثة أهداف لهدف أمام نظيره القطري في ثالث مبارياته التحضيرية.
المدير الفني للمنتخب مارك فوته قال: كانت هزيمة غير مستحقة، إذ كنا الفريق الأفضل، لكن علينا الاعتراف أن قطر كانت أكثر فاعلية منا، إذ سجلوا ثلاثة أهداف من أربع فرص، بينما سجلنا هدفاً من سبع فرص، أما من ناحية التحضير فكانت مباراة جيدة مع نتيجة غير مرضية.
وأضاف فوته: المنتخب القطري منتخب قوي، ولاعبوه يلعبون مع بعضهم منذ أربع سنوات ضمن برنامج كامل، ونحن لم نبدأ مباراتنا بالشكل المطلوب، فتلقينا هدفاً في الدقيقة الثالثة، لكننا تحسنا مع مرور الوقت واستحققنا التعادل بعد مجهود قوي من الأسود الذي تحصل على ركلة جزاء أحكمها في الشباك القطرية.
وتابع مارك: قدم لاعبونا مجهوداً كبيراً، وكانوا يستحقون التعادل على الأقل، لكننا لم نكن موفقين جداً، وقد حصل أحد اللاعبين القطريين على بطاقة حمراء، لكن كان هناك اتفاق قبل المباراة مع الجانب القطري على إمكانية إشراك لاعب مكان اللاعب الذي يتلقى بطاقة حمراء ليستمر اللعب بالعدد الكامل، فهذه في النهاية مجرد مباراة ودية، لذا لم نستطع الاستفادة من النقص العددي.
وختم قائلاً: علينا التحسّن بسرعة والعمل على استغلال فرصنا، وأن نبدأ مبارياتنا بشكل أفضل، وأشكر كل الجماهير التي جاءت إلى ملعب المباراة لدعمنا.
مثّل منتخبنا: مكسيم صراف محمود نايف المقداد أحمد محمد عثمان (محمد أسعد د 86) خالد الحجة علي الرينه مالك جنعير (عامر فياض د 75) هوزان عثمان (إلياس سفر د 62) محمود مهنا (حسن دهان د 62) محمود الأسود زكريا رمضان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار