كريستيانو رونالدو لا يعتزمُ الاعتزالَ دوليّاً ويريد اللعب في يورو 2024

تشرين:
كشفت تقارير صحفيّة أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يعتزم الاعتزال حالياً، خاصة بعد وداع منتخب البرتغال بطولة كأس العالم 2022.
وودع منتخب البرتغال منافسات بطولة كأس العالم والمقامة حالياً في قطر بعد الخسارة أمام المغرب بهدف من دون رد في دور ربع نهائي المونديال.
وأفادت صحيفة برتغالية أن «رونالدو لا يعتزم إنهاء مسيرته مع المنتخب البرتغالي، ويريد اللعب في بطولة يورو 2024».
وأشارت الصحيفة البرتغالية إلى أن كريستيانو رونالدو لن يتخلى عن اللعب للبرتغال حتى لو ظل فرناندو سانتوس على رأس القيادة الفنية.
وأوضحت أن النجم البرتغالي يرى أنه سيستمر على الأقل حتى يورو 2024 على الرغم من أن مستقبل ناديه الجديد لا يزال غير مؤكد بعد انتهاء علاقته مع مانشستر يونايتد.
وكان رونالدو قد كتب في رسالة مؤخراً عبر حسابه على «فيسبوك» عقب وداع البرتغال للمونديال، قائلاً:«أريدكم فقط أن تعرفوا أنه قد قيل الكثير، وكُتب الكثير، وتم التكهن بالكثير، لكن إخلاصي للبرتغال لم يتغير لحظة».
وأضاف: «لقد كنت دائماً واحداً من بين الذين قاتلوا من أجل تحقيق الهدف المشترك، ولن أدير ظهري أبداً لزملائي في الفريق، ولبلدي».
وقبل كأس العالم، رفض رونالدو التأكيد على أن كأس العالم في قطر ستكون الأخيرة في مشواره الدولي، وقال إنه يتطلع بالفعل للظهور مع بلاده في بطولة أوروبا 2024.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً «صحة الحسكة» تتسلم شحنة جديدة من الأدوية "الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟