تخريج 478 طالباً وطالبة في الكليات والمعاهد الجامعية بالقنيطرة

تشرين – ممدوح عوض:

أقام فرع جامعة دمشق في القنيطرة اليوم حفل تخرج للطلاب الذين أنهوا دراستهم الجامعية للعام الدراسي 2021 – 2022 في الكليات والمعاهد في القنيطرة (كلية التربية الرابعة معلم صف- كلية الاقتصاد الثالثة- كلية العلوم الثالثة- كلية الآداب الرابعة- كلية الحقوق الثالثة- المعهد التقاني الزراعي)، وبلغ عدد الطلاب المتخرجين 478 طالباً وطالبة من كافة الاختصاصات.
مدير فرع جامعة دمشق في القنيطرة وعميدة كلية التربية الرابعة الدكتورة شيراز العلي أكدت أن تخريج الطلاب اليوم هو يوم فرح للأهل الذين سهروا وتعبوا على تعليم أبنائهم وللكليات التي تعلموا فيها وقد أنهوا دراستهم النظرية واكتسبوا خلالها مهارات علمية وعملية تعينهم في حياتهم الميدانية والعملية مستقبلاً، وأننا اليوم نحتفل بتخريج كوكبة من طلابنا المتفوقين الذين نهلوا العلوم المختلفة في كافة الاختصاصات، متمنين لهم النجاح في عملهم وحياتهم المستقبلية.
من جهته الدكتور خالد محمد عميد كلية الحقوق الثالثة في القنيطرة قال: إن احتفالنا اليوم بتخريج كوادرنا العلمية المتسلحة بالعلم والمعرفة والذين أنهوا دراستهم قادرون على خوض حياتهم العلمية بكل اقتدار من خلال ما اكتسبوه من علوم ومعارف وخبرات علمية خلال مسيرة دراستهم الجامعية.
حضر حفل التخرج محافظ القنيطرة المهندس معتز أبو النصر جمران وعضو قيادة فرع الحزب جاسم الصالح وقائد شرطة المحافظة وعضو المكتب التنفيذي المختص حسن البكر وعمداء الكليات الجامعية في القنيطرة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفير علي أحمد: «لجنة التحقيق المعنية بسورية» منفصلة عن الواقع.. ومزاعم الحرص على حقوق الإنسان لا يمكن أن تتسق مع استمرار الاستغلال الفاضح لقضايا نبيلة لتهديد مصائر شعوب بأكملها قانون إعلام جديد يلبي طموحات الإعلاميين في سورية... وزير الإعلام يعلن من اللاذقية أفقاً رحباً للشراكات البناءة السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع مجموعة سفن حربية روسية تصل إلى سواحل فنزويلا في مهمة سلام بايدن يواجه شكوكاً متزايدة من الديمقراطيين.. 25 عضواً يستعدون لمطالبته بالتنحي