محافظ درعا يكرّم أصحاب الإنجازات العربية

درعا_ هيثم العلي:

كرّم محافظ درعا المهندس لؤي خريطه أصحاب الإنجازات العربية والخارجية وكوادرهم التدريبية.. لاعب منتخبنا الوطني حيدره خضر حجازي صاحب فضية غرب آسيا وبطولة العرب التي أقيمت مؤخراً في دولة الكويت بلعبة الريشة الطائرة بمسابقة الفردي والزوجي، ولاعب منتخبنا الوطني بالمصارعة ماهر وحيد صاحب برونزية البطولة العربية بالمصارعة الحرة التي أقيمت في السعودية بحضورالرفيق خالد قناة عضو قيادة فرع درعا للحزب والأستاذ عبد العزيز الجهماني نائب محافظ درعا.

وأشاد محافظ درعا في حديثه للاعبين بالإنجازات التي حققوها في البطولات معرباً في الوقت ذاته عن فخره واعتزازه بالمستويات الكبيرة والنتائج التي حققتها المنتخبات الوطنية في مختلف المستويات، ولفت إلى أن التكريم هو بمنزلة رسالة شكر لما يبذله اللاعبون من جهود لرفع راية الوطن عالياً في مختلف المحافل، منوهاً بما حققه الأبطال من إنجازات وإسهامهم في تعزيز مكانة محافظة درعا على الساحة الرياضية المحلية وحرصهم و طموحهم في الوصول للمشاركات الخارجية الذي تحقق وأثمر نتائج في هذه المشاركات بجهود كوادرهم التدريبية، ومتابعة الاتحاد الرياضي بجميع مكوناته، وأكد على تقديم كل أوجه الدعم لهؤلاء الأبطال بما يضمن استمرارهم في تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية .

بدوره خالد قناة قال : تكريم الأبطال الرياضيين الذين حققوا الإنجازات المتميزة على المستوى العربي والآسيوي واعتلوا منصات التتويج أمر مهم وحافز لهم لبذل المزيد من النتائج الخارجية، وأشار إلى أن المحافظة رفدت المنتخبات الوطنية بنخبة من اللاعبين المتميزين في مختلف الرياضات، وهذا التكريم سيكون حافزاً لأبطالنا الذين حصدوا الميداليات البراقة لمواصلة التدريبات الجادة وتحقيق المزيد من الإنجازات مستقبلاً.

وشمل التكريم أيضاً مدرب اللاعب حيدرة ومدرب المنتخب شادي سويدان ومدير منتخب سورية ونائب رئيس اتحاد الريشة وسيم الضماد ومدرب اللعب ماهروحيد والكابتن أحمد اكراد وخبرتنا الوطنية رجا اكراد.

حضر التكريم أعضاء المكتب التنفيذي سامر مهنا وسهى العاسمي ووافي الدوس ورئيس الاتحاد الرياضي جهاد المصري وماجد الرحيل وغسان صياصنة أعضاء فرع درعا الرياضي ورئيس نادي الشعلة أيهم المسالمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار