فرحة قاطنين في مشروع دمر لم تكتمل بقرار «النقل الداخلي..»!

تشرين – رجاء عبيد:
لم تكتمل فرحة القاطنين في عدد من جزر مشروع دمر بدمشق، بعد أن اتخذت شركة النقل الداخلي قراراً بتخديم جزرهم بباصات لحل معاناة السكان من أزمة النقل، وذلك بسبب عدم التزام السائقين بمسار الخط الذي حدد لهم، لتعود معاناة القاطنين من الازدحام من جديد، واضطرار الكثير منهم، لاسيما الذين على عجلة من أمرهم، للرضوخ لـ«رحمة» سائقي التكاسي .
ويقول عدد من القاطنين في مشروع دمر، خاصة القاطنين في الجزيرتين 16 و 23 في شكوى أرسلوها عبر صحيفة «تشرين»: لم نجد أي تحسن يذكر بعد أن قررت شركة النقل الداخلي تخديم جزرنا بباصات، إذ لم يلتزم السائقون بتخديم جميع الجزر، ولم يلتزموا بمسار الخط المحدد الذي حددوه وفق مزاجهم، ففي أحسن الأحوال يصلون إلى منتصف الخط، وفي الكثير من الأحيان يتغيبون نهائياً عن العمل على الخط، ما يضطر الكثير من القاطنين، لاسيما طلاب الجامعات وكبار السن، للركوب بسيارات التكاسي التي عادت تملأ المواقف.
ويرى القاطنون أن حل مسألة عدم التزام سائقي باصات النقل الداخلي بالخط لن يكون إلا من خلال تزويد تلك الباصات بأجهزة الـ«GPS».
بدوره أكد مدير النقل الداخلي في دمشق موريس حداد لـ«تشرين» أنه لحل أزمة النقل، التي كان يعاني منها القاطنون في مشروع دمر، قررت الشركة فرز باصين لتخديم كامل جزر المشروع، مؤكداً أنه سيتابع موضوع الشكوى الواردة والعمل على إلزام الباصات بمسار الخط المحدد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار