الكسوة يستقبل العربي على صدارة المجموعة في دوري الأولى

تشرين- سامر اللمع:
تستكمل اليوم منافسات الجولة الرابعة من دوري كرة قدم الدرجة الأولى، فيلتقي لحساب المجموعة الأولى في الساعة الثالثة عصراً الكسوة مع العربي في ملعب الكسوة الصناعي، والشرطة في الجلاء يستضيف دوما، وفي ملعب النبك اليقظة يحل ضيفاً على النبك.
وفي المجموعة الثالثة الحرية يستقبل النواعير في ملعب السابع من نيسان في حلب، وشرطة حماة يلاقي التضامن في ملعب حماة الصناعي.
وفي المجموعة الرابعة ملعب طرطوس البلدي على موعد غداً الأربعاء مع لقاء الساحل وضيفه عمال حماة، وكذلك ملعب السابع من نيسان حيث لقاء عفرين وخطاب.
قمة المجموعة الأولى
الكسوة والعربي والشرطة يتقاسمون صدارة المجموعة بـ7 نقاط لكل منهم، ولقاء اليوم سيفك الشراكة، الكسوة سيخوض اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه على اليقظة ووصوله لمشاركة الصدارة، والعربي بدوره حقق تعادلاً بطعم الفوز مع الشرطة في الجولة الماضية، واليوم يريد مواصلة مشواره في السكة الصحيحة، لذا ننتظر مشاهدة مباراة ندية وقوية بين الطرفين.
من جهته، الشرطة يأمل بتعزيز صدارته للمجموعة من بوابة دوما الخامس بنقطة واحدة، وسيستفيد من تعادل الكسوة والعربي.
وفي اللقاء الثالث النبك الرابع يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية يفرح بها جمهوره الذي يأمل بوصول الفريق لدائرة المنافسة فلا يوجد شيء مستحيل في كرة القدم، أما اليقظة الأخير بلا نقاط فيسعى لتحقيق أولى نقاطه، وهذا طموح مشروع.
اختبار أول للقاشوش
الحرية الثاني بـ6 نقاط يسعى من خلال لقائه النواعير المتصدر بـ7 نقاط إلى اعتلاء الصدارة للمرة الأولى بعد 4 جولات، أما النواعير فسيخوض اللقاء تحت إشراف مدربه الجديد فراس قاشوش مدرب الطليعة المستقيل، وهذا هو الاختبار الأول له، فهل سينجح في ذلك؟ أرض الملعب هي الفصل.
للتعويض
شرطة حماة الثاني بـ6 نقاط بمشاركة الحرية يضع نصب عينيه النقاط الثلاث للبقاء بين الكبار، والتضامن الأخير من دون نقاط يريد تأكيد ذاته بتحقيق نقطته الأولى، وإن كان ذلك صعباً، لكن التحدي مطلوب.
لقاء النقاط المضاعفة
عفرين الثاني بـ7 نقاط بمواجهة خطاب المتصدر بالعلامة الكاملة 9 نقاط، فالفائز بينهما سينال نقاطاً مضاعفة ولاسيما خطاب الذي يسعى لتوسيع الفارق، فكل الاحتمالات واردة، بكري طراب مدرب عفرين عازم على تحقيق نتيحة إيجابية يسعد بها جمهوره الذي ينتظر منه ذلك، لكن تبقى الاحتمالات شيئاً والواقع هو شيء آخر.
وأخير الساحل الثالث بنقطتين يلاقي عمال حماة الأخير بنقطة واحدة على أمل الفوز والتقدم أكثر نحو الأمام.
يشار إلى أن منافسات هذه الجولة افتتحت أمس ولحساب المجموعة الثانية، وفيها حقق التل مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على جرمانا بثلاثية بيضاء، وسيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على لقاء المحافظة ومعضمية الشام، وبهذه النتائج المحافظة بقي في الصدارة بـ7 نقاط يليه التل بـ6 نقاط والحرجلة بـ4 نقاط وجرمانا والمعضمية بنقطتين.
وفي المجموعة الثالثة تعادل صبيخان والنيرب سلباً.
وفي الرابعة فاز الجهاد على مورك بهدف نظيف.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار