مدرب منتخب الريشة: نعد بتحقيق الذهب في البطولة العربية وغرب آسيا

تشرين-حاتم شحادة:

تغادر اليوم الخميس إلى الكويت بعثة منتخبنا الوطني للريشة الطائرة لفئتي تحت 15 و17 سنة للمشاركة في بطولتي غرب آسيا والبطولة العربية التي ستقام في الفترة ما بين 5 وحتى 11 من الشهر الجاري.

ويمثل منتخبنا الوطني اللاعبون واللاعبات (البراء البرخو وتيم مسعود وحسام الدين راعي وحيدر حجازي وتالا حاطوم ورنيم حاصباني وسيدرا الحصني وسناء الزعبي وفلة النجار ويارا السواس) بإشراف المدربين هيثم مسعود وشادي سويدان ووسيم ضماد.

مدرب المنتخب هيثم مسعود أعرب في تصريح لـ«تشرين» عن تفاؤله بتحقيق نتائج جيدة في البطولة مشيراً إلى أن المنتخب يملك خامات واعدة سيكون لها شأن كبير في المستقبل.

وأشاد مسعود بالتحضير الجيد قبل البطولة والذي استمر قرابة ثلاثة أشهر وعدّ أن المنافسة ستكون محتدمة في غرب آسيا مع دول الأردن والسعودية والعراق، وفي البطولة العربية مع مصر والجزائر.

ولفت مسعود إلى أنها المشاركة الخارجية الأولى لدينا في البطولة العربية على صعيد هذه الفئة مايجعلها فرصة جيدة لتطوير أداء اللاعبين والاحتكاك مع مدارس مختلفة.

وتشهد بطولة غرب آسيا مشاركة تسعة منتخبات هي: الكويت والسعودية والإمارات والبحرين وفلسطين والأردن والعراق ولبنان وسورية.

وستقام البطولة العربية للفئات العمرية للاعبين تحت 15 سنة (مواليد 2008 و2009 لفئتي الذكور والإناث فما فوق)، واللاعبين تحت 17 سنة (مواليد 2006 و2007 لفئتي الذكور والإناث فما فوق)، واللاعبين تحت 19 سنة (مواليد 2004 و2005 لفئتي الذكور والإناث فما فوق)، ويحق لكل دولة المشاركة بلاعبين اثنين في كل فئة عمرية لدى الذكور والإناث.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية تشارك في اجتماعات الدورة الـ 28 للجمعية العمومية للمنظمة العربية للطيران المدني في الرباط المنجد يبحث مع فارغاس يوسا علاقات التعاون في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك السفير علي أحمد: «لجنة التحقيق المعنية بسورية» منفصلة عن الواقع.. ومزاعم الحرص على حقوق الإنسان لا يمكن أن تتسق مع استمرار الاستغلال الفاضح لقضايا نبيلة لتهديد مصائر شعوب بأكملها قانون إعلام جديد يلبي طموحات الإعلاميين في سورية... وزير الإعلام يعلن من اللاذقية أفقاً رحباً للشراكات البناءة السفير آلا: تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سورية لتأمين عودة النازحين الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها «ناتو» والعناوين المستترة في قمته المقبلة.. ظل ترامب يُخيم.. غزة ولبنان يتقدمان.. وأوكرانيا حاضر غائب الصحة العالمية: تأثير سلبي يشمل فرص التعليم والعمل..العزلة الاجتماعية تزيد خطر الوفاة 32% "التجارة الداخلية" تشكّل  لجنة لإعادة دراسة تكاليف المواد والسلع الأساسية على أرض الواقع