مواجهةُ كسر عظمٍ بين برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي في دوري الأبطال

تشرين:
يواجه برشلونة الإسباني خطر الخروج المبكر من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم للموسم الثاني توالياً حينما يستضيف إنتر ميلان الإيطالي مساء اليوم الأربعاء ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة.
وتجرع البارسا الهزيمة أمام ضيفه الإيطالي في ميلانو الأسبوع الفائت بهدف نظيف سجله التركي هاكان أوغلو، ليتراجع للمركز الثالث برصيد 3 نقاط مقابل 6 نقاط للإنتر.
وأعرب تشافي هرنانديز مدرب برشلونة عن أسفه لأن فريقه سيواجه مباراة «حياة أو موت» أمام إنتر ، في وقت مبكر جداً من الموسم بعد هزيمتين متتاليتين في المسابقة.
وقال تشافي في مؤتمر صحفي قبل المواجهة: «من العار أن نكون في هذا الموقف المحرج، ليس لدينا أي خيار سوى الفوز.. ستكون بمثابة مباراة نهائية، سنبذل كل شيء، نحن بحاجة لمؤازرة مشجعينا في كامب نو ونأمل الفوز».
وتابع: «الخروج سيشكل خيبة أمل كبيرة، لكننا سنتحلى بالإيجابية، نريد البقاء.. إنه وضع غير مريح.. نحن في موقف لا نحسد عليه، لكن يوم الأربعاء لدينا مباراة نهائية لمحاولة تصحيح المسار».
وأوقعت القرعة برشلونة في مجموعة «الموت» مع إنتر وبايرن ميونخ، إذ تطارده هزيمة مذلة 2-8 أمام الفريق الألماني في ربع نهائي نسخة 2020.
واستهل برشلونة مشواره بالفوز 5-1 على أرضه أمام فيكتوريا بلزن، لكنه خسر صفر-2 في ميونخ رغم سيطرته على المباراة.
وأوضح تشافي : «أهدرنا العديد من الفرص (في المباراتين السابقتين) ومع ذلك لا تزال لدينا فرصة لإظهار قدرتنا على البقاء في المسابقة».
وختم: «يجب أن نتحلى بالحذر، نملك المواهب والرغبة في الثأر، وعلينا بذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز».
وفي مباراة أخرى من المجموعة ذاتها يتطلع بايرن ميونيخ الألماني لحسم التأهل والصدارة عن هذه المجموعة عندما يحلّ ضيفاً على فيكتوريا بلزن التشيكي متذيل المجموعة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار