وزارة النقل: وضع المدرج الثاني في مطار دمشق الدولي في الخدمة اعتباراً من اليوم

تشرين:

أنجزت كوادر وزارة النقل والمؤسسة العامة للطيران المدني وشركات الدارسة والإنشائية الوطنية المختصة أعمال إصلاح وصيانة المدرج الثاني في مطار دمشق الدولي وتم وضعه في الخدمة بدءاً من اليوم واستثماره أمام حركة الطيران بشكلٍ فعلي..
وخلال جولة له أكد وزير النقل م.زهير خزّيم أن وضع هذا المدرج بالخدمة وفق المواصفات والمقاييس العالمية المطلوبة، ومشاهدتنا اليوم هبوط وإقلاع الطائرات عليه بكل سهولة وإنسيابية سيؤمن تلبية الخدمات لشركات الطيران ومرونة حركتها في تخديم المسافرين على مدار الساعة عبر مطار دمشق الدولي.
بعد ذلك قام وزير النقل بجولة في أرجاء المطار وتفقد سير تقديم الخدمات، كما التقى عدداً من المسافرين واستمع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم بحضور المعنيين في الطيران المدني والسورية للطيران والجهات المتواجدة في المطار.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
حفل تأبيني في السفارة الإيرانية بدمشق باستشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه 1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة