فوز ثمين لمنتخبنا على قطر في بطولة غرب آسيا بكرة الطائرة  

حاتم شحادة::

حقق منتخبنا الوطني للشباب بكرة الطائرة فوزاً ثميناً على نظيره منتخب قطر ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا الأولى للشباب المقامة في مدينة القطيف السعودية بمشاركة 10 منتخبات.

وعلى الرغم من تقدم المنتخب القطري بأول شوطين وبواقع 25-16 و25-20 إلا أن نسور قاسيون تمكنوا من العودة إلى اللقاء بثلاثة أشواط بواقع 25-23 و25-20 و15-11

وهذا هو الفوز الأول لمنتخبنا في البطولة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام المنتخب السعودي بثلاثة أشواط نظيفة، بينما تجرعت قطر خسارتها الثانية في البطولة بعد خسارتها أمام فلسطين في افتتاح مبارياتها.

وفي بقية النتائج المسجلة اليوم السبت، خسرت الإمارات أمام العراق وتغلبت البحرين على لبنان في المجموعة الأولى بينما تفوقت السعودية على الكويت في المجموعة الثانية.

وتستكمل مباريات البطولة يوم الأحد فتلعب لبنان مع الإمارات والعراق مع الأردن ضمن المجموعة الأولى والكويت مع سورية والسعودية مع فلسطين ضمن المجموعة الثانية.

يشار إلى أن نظام البطولة ينص على انتقال 4 فرق من كل مجموعة إلى الدور الثاني فتلعب فيما بينها بطريقة المقص، حيث يلعب أول المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية وبالعكس وثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية وبالعكس أيضاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
حفل تأبيني في السفارة الإيرانية بدمشق باستشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه 1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة