ريف دمشق أولاً في بطولة جمهورية بناء الأجسام

سامر اللمع:

بمشاركة 19 لاعباً يمثلون 6 محافظات هي دمشق وريف دمشق والقنيطرة وحلب وحمص وحماة، إضافة إلى هيئة الشرطة، اختتمت اليوم في صالة الجلاء بدمشق بطولة الجمهورية لبناء الأجسام.

فلاعبو ريف دمشق نالوا صدارة الترتيب العام تلاهم لاعبو دمشق ثم حماة.

ففي وزن 65 كغ توج بالمركز الأولاللاعب طلال نضال أبو عاصي من حلب تبعه مؤيد مصطفى الترك من حماة ثم فادي حكمات بدرة من ريف دمسق بالمركز الثالث.

وفي وزن 70 كغ حقق اللاعب فراس إحسان شرف المركز الأول تلاه عبد الرحمن رضوان خاروف ثانياً.

أما في وزن 75 كغ فقد نال صدارة الترتيب عبد الرحمن إسماعيل لبان من هيئة الشرطة وحل ثانياً زميله عمار نبيل صالح.

كما جاء بالمركز الأول في وزن 80 كغ أحمد هلال الشامي من دمسق تلاه الياس فؤاد الشرع من القنيطرة ثانياً ومحمد بتسل نبيل العلبي من الشرطة ثالثاً.

أما في وزن 85 كغ فقد حل إبراهيم عدنان عربش من دمشق أولاً تبعه أنس شريف زمزم من ريف دمشق ثانياً.

وفي وزن 90 كغ جاء محمود طنيش من حماة أولاً وأمير فيصل عبيد من ريف دمشق ثانياً وعبيظة خلبوني ومن حمص ثالثاً.

وفي الوزن الثقيل حل عبد الهادي العبيسي من حماة أولاً تلاه محمد مصطفى الخطيب من حمص ثانياً ثم أحمد عبد اللطيف الرفاعي من دمشق ثالثاً.

منار هيكل رئيس اتحاد بناء الأثقال في تصريح لتشرين قال فيه: البطولة كانت مميزة وشهدت مشاركة 6 محافظات وهيئة الشرطة، وسيطر لاعبو ريف دمسق على المراكز الأولى، فالبطولة لم تشهد مشاركة كبيرة من لاعبي هذه المحافظات لكن مع ذلك المنافسة كانت قوية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
حفل تأبيني في السفارة الإيرانية بدمشق باستشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه 1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة