مجلس شيوخ ووجهاء القبائل والعشائر السورية يدعو إلى رص الصفوف لمواجهة الاحتلالين الأميركي والتركي

تشرين:
أدان مجلس شيوخ ووجهاء القبائل والعشائر السورية الاحتلالين الأميركي والتركي للأراضي السورية.
وقال رئيس المجلس الشيخ ضاري محمد الفارس في بيان أصدره مساء اليوم باسم المجلس: “المنطقة تواجه تحديات كبيرة وعديدة، أبرزها تهديدات أردوغان وزمرته الإخوانية باحتلال المزيد من الأراضي السورية، وقيام قوات الاحتلال الأميركي بنهب وسرقة خيرات ومقدرات الشعب السوري وتشجيع ورعاية المشاريع الانفصالية الهدامة التي تهدف إلى تقسيم سورية خدمة للعدو الإسرائيلي. الأمر الذي يتطلب رص الصفوف وتوحيد الكلمة والوقوف صفاً واحداً خلف جيشنا البطل الجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد لمواجهة هذه التحديات التي تواجه الوطن”.
وأعلن المجلس في بيانه أن “القبائل والعشائر السورية إذ ترفض رفضاً قاطعاً كافة المشاريع التي تهدد وحدة الأراضي السورية من المجموعات المرتبطة بالاحتلالين الأميركي والتركي فإنها تضع جميع إمكانياتها تحت تصرف القيادة السورية من أجل الدفاع عن الوطن وسلامة ووحدة أراضيه”.
وأكد المجلس في بيانه أنه “سيعمل على التواصل مع كافة المكونات في المنطقة وجميع أطياف المجتمع تعزيزاً للوحدة الوطنية، وتدعيماً للجبهة الداخلية لمواجهة التحديات التي تواجه الشعب السوري في هذه المرحلة المصيرية، وذلك تمثلاً لقيم ومثل السيد الرئيس بشار الأسد وتنفيذاً لتوجيهات سيادته حين قال: (كلما كنا أقوياء في الداخل تصعب هزيمتنا من الخارج)”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
حفل تأبيني في السفارة الإيرانية بدمشق باستشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه 1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة