استمرار امتحانات مسابقة التوظيف المركزية في الحسكة

خليل اقطيني:
تواصل مديرية التنمية الإدارية في محافظة الحسكة اتخاذ الإجراءات اللازمة، لإنجاز مسابقة التوظيف المركزية بمراحلها المختلفة، والوصول بها إلى خواتيمها ومراحلها النهائية.
وذكر مدير التنمية الإدارية في المحافظة ورئيس اللجنة التنظيمية الفرعية المشرفة على المسابقة فايز العلي أن المديرية تقوم حالياً بتنفيذ الامتحانات والاختبارات المقررة للمتقدمين لهذه المسابقة.
مبيناً في تصريح لـ” تشرين” أن المديرية أنجزت حتى الآن امتحانات المتقدمين من الفئتين الأولى والثانية. وسيتم تنفيذ امتحان المتقدمين للمسابقة من الفئة الثالثة عند الساعة التاسعة من صباح بعد غد السبت، يليه امتحان المتقدمين للمسابقة من الفئة الرابعة، عند الساعة الثانية عشرة ظهراً في مبنى كلية الحقوق. وتختتم هذه المرحلة التي تسمى مرحلة الامتحان والاختبار باختبار المتقدمين للمسابقة من الفئة الخامسة، عند الساعة العاشرة من صباح الأحد القادم.
وأوضح العلي أن عدد من تم قبولهم من المتقدمين لهذه المسابقة من أبناء محافظة الحسكة يبلغ 6938 متقدماً. موزعين على فئات التعيين الخمس؛ منهم 274 متقدماً لوظائف الفئة الأولى و 227 متقدماً لوظائف الفئة الثانية معاهد متوسطة و 2958 متقدماً لوظائف الفئة الثانية من حملة الشهادة الثانوية الفرع الأدبي و 807 متقدمين لوظائف الفئة الثانية من حملة الشهادة الثانوية الفرعين العلمي والمهني. و 1222 متقدماً لوظائف الفئة الثالثة و 350 متقدماً لوظائف الفئة الرابعة و 1100 متقدماً لوظائف الفئة الخامسة.
لافتاً إلى أن المرحلة التالية للامتحانات والاختبارات هي مرحلة تصحيح الأوراق الامتحانية ومن ثم إعلان النتائج. علماً أن الامتحان لجميع الفئات مؤتمت والتصحيح يتم حاسوبياً وبمنتهى الدقة، حرصاً على مصلحة المتقدمين لهذه المسابقة. وذلك لأن التعيين في الوظائف المعلن عنها في مختلف المؤسسات الحكومية في المحافظة سيكون من نصيب أصحاب أعلى العلامات حسب التسلسل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار