سوق سوداء للإسمنت تنشط في حمص و التغريم ١١ مليون ليرة

تشرين
ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص معمل بلوك في قرية الصويري، قام المسؤول عنه باستجرار مخصصاته من مادة الإسمنت من فرع العمران بحمص رغم توقف المعمل عن العمل منذ حوالي 4 أشهر وقام بالتصرف بها (كمية إجمالية 18 طناً) لغير الغاية المخصصة لها.
حيث تم تنظيم الضبط التمويني اللازم وتغريمه بمبلغ قيمته الإجمالية حوالي ١١ مليون ليرة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.
كما ضُبط محلان في حي عكرمة ومدينة الرستن بمخالفة حيازة وعرض مواد منتهية الصلاحية للبيع، ومحلات في حيي وادي الذهب وكرم الشامي وبلدة الحواش بمخالفة حيازة وعرض ل مواد مجهولة المصدر للبيع ومحل جملة في حي الدبلان بمخالفة عدم مسك دفتر فواتير بمبيعاته اليومية ومعمل في حي باب التركمان بمخالفة النقص في بطاقة البيان ومعملين في مدينة الفرقلس وبلدة رام العنز بمخالفة عدم تقديم دراسة تكلفة، بالإضافة لتنظيم ضبوط عدلية تتعلق بالأسعار والفواتير وسحب عينات لتحليلها والتأكد من مدى مطابقتها للمواصفات القياسية السورية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟ إعلان نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع.. القاضي مراد: الانتخابات جرت بإشراف قضائي كامل بدءاً من الترشيح وحتى إعلان النتائج السفير الروسي في لبنان: لا يمكن لأي بنية مدنية أن تكون هدفًا لنزاع مسلح وروسيا التزمت بذلك ما الغاية والهدف من إقامة معسكر تطوير مهارات كرة السلة للمواهب الواعدة ؟ "لوثة" تنعش سوق الاستطباب الخفي في سورية.. اضطراب تشوه صورة الجسد حالة نفسية تلاحق الجنسين..والنتائج غير حميدة