بعثة تشرين إلى البحرين للمشاركة آسيوياً

سامر اللمع

غادرتنا اليوم إلى مملكة البحرين بعثة نادي تشرين بكرة القدم للمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي والذي سيشارك باعتباره بطلاً للدوري السوري  وسيلعب في المجموعة التي تضمه إلى جانب هلال القدس الفلسطيني الذي سيلعب معه في 18 الشهر الجاري ومع الرفاع الشرقي البحريني في 21 منه ويختتم مشاركته في 24 مع النجمة اللبناني.

وقد نجح النادي في التعاقد مع الليث علي من (الفتوة) وخطاب مشلب ومحمد الواكد (الجيش)، وكرم عمران( الوثبة) وتامر حاج محمد كلاعب ارتكار من ( الكرامة)، وأحمد حاتم ( الحرجلة) بينما قدم نادي أهلي حلب اعتذاره عن التعاقد مع لاعبيه محمد ريحانية وفواز بوادقجي بحجة الإصابة.

طارق زيني رئيس نادي تشرين يترأس البعثة ويرافقه أسامة مخلوف مديراً للفريق، وطارق جبان مديراً فنياً وأديب بركات مساعداً له وأحمد النايف مدرب حراس مرمى وعلي خوجه إدارياً عاماً ومجد بلال طبيباً ومصطفى موسى معالجاً فيزيائياً ومحمد ناصر منسقاً إعلامياً وأحمد حموش وخلدون ملحم إداريين.

ومن اللاعبين أحمد مدنية وأحمد الشيخ ونديم صباغ ورامي لايقة وحسن أبو زينب والليث علي وزكريا العمري وعلي بشماني ومحمد مالطا وخطاب مشلب وكامل كواية وأحمد حاتم ومحمد أسعد ومحمد الواكد وأحمد الدالي ويوسف الحموي وكرم عمران وباسل مصطفى وتامر حاج محمد وعمر ريحاوي ونصوح نكدلي.

تشرين غادر للبحرين وعينه على صدارة مجموعته وهذا ما أكده لتشرين  رئيس ناديه طارق زيني الذي قال: نضع نصب أعيننا صدارة المجموعة بشكل أساسي، وهذا سيتحقق بهمة الكادر الفني والتدريبي واللاعبين، وبالتأكيد اللاعبون الجدد شكلوا إضافة مميزة للفريق.

بدوره طارق جبان المدير الفني قال: الأجدر بنا أن تكون التدريبات الأخيرة قبل السفر مع اللاعبين الجدد لخلق عملية الانسجام ليكون الفريق مكتملاً ونعمل عملنا الفعلي في البحرين لنكون بأتم  الجاهزية.

ولفت الجبان إلى أن اللاعبين أصبحت لديهم فكرة كاملة وجاهزون للعب أي أسلوب في المباريات القادمة، مشيراً إلى أن الانسجام  مقبول وتبقى عملية دراسة الخصوم في البحرين وتقديمهم للاعبين مع بيان النقاط السلبية والإيجابية لجميع فرق المجموعة.

في الختام نتمنى التوفيق لتشرين في تقديم أداء ومستوى طيبين بالاقتران مع نتيجة إيجابية تسعد الجمهور السوري ككل، والمتعطش لنتيجة إيجابية على الصعيد الآسيوي التي طالما غبنا عنها منذ سنوات طويلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار