مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع القانون المتعلق بترخيص المنشآت السياحية

تابع مجلس الشعب في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة السيد حموده صباغ رئيس المجلس مناقشة مشروع القانون المتعلق بترخيص وتشغيل المنشآت السياحية وأحال عدداً من مشاريع القوانين إلى اللجان المختصة بالمجلس.
ووافق المجلس على عدد من مواد مشروع القانون .
وفي سياق آخر أحال المجلس مشروع القانون الجديد الناظم لآلية اتخاذ المعاهد التقانية كمراكز إنتاج ليحل محل المرسوم التشريعي رقم /39/ لعام /2001/ ومشروع القانون المتضمن تمديد العمل بأحكام المادة /56/ من قانون صندوق تقاعد الفنانين التشكيليين الصادر بالمرسوم التشريعي رقم /32/ لعام /2012/ إلى لجنة التربية والتعليم والبحث العلمي لدراستهما موضوعاً وإعداد التقرير اللازم حول كل منهما.
وأحال المجلس أيضاً مشروع القانون المتضمن جواز رفع سقف نسبة الحوافز الإنتاجية المحددة بموجب أحكام المادة /3/ من المرسوم التشريعي رقم /59/ لعام /2007/ والمعدلة بموجب أحكام المادة /1/ من المرسوم التشريعي رقم /89/ لعام /2010/ للجهات المشمولة بأحكامه من 2.5 بالمئة إلى /10/ بالمئة إلى لجنة القوانين المالية لدراسته موضوعاً وإعداد التقرير اللازم حوله.
رفعت الجلسة التي حضرها وزيرا السياحة المهندس محمد رامي مرتيني والدولة لشؤون مجلس الشعب عبد الله عبد الله إلى الساعة /11/ من صباح يوم غد الأربعاء.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار