الكرامة يفوز.. حطين يتفوق.. الشرطة يهبط للدرجة الأولى

هبط فريق الشرطة إلى مصاف أندية الدرجة الأولى بعد ختام منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم بجولته السادسة والعشرين، وذلك على الرغم من فوزه على جبلة في ملعب البعث في جبلة بهدفين مقابل هدف واحد.
حيث افتتح أصحاب الأرض التسجيل منذ د 3 عبر حمزة الكردي، لكن رد الضيوف تأخر حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول عبر خليل إبراهيم من ركلة جزاء.
وعزز يوسف عرفة تقدم فريقه الشرطة بهدف ثان في د67 ليتنهي به اللقاء، فعلى الرغم من فوز الشرطة إلا أنه هبط لمصاف أندية الدرجة الأولى برفقة الحرجلة والنواعير وعفرين، لأن منافسه المباشر حطين تمكن من تحقيق فوز مهم على الحرجلة في ملعب الجلاء بدمشق بهدف المتألق حمود الحمود الذي جاء في د4 .
وفي الملعب البلدي في حمص تامر حاج محمد سجل هدفاً خيالياً بمرمى حارس الجيش رضوان الأزهر في د20 وبه انتهى اللقاء المصيري للنسور وضمنوا بقاءهم بين الكبار بعد موسم مملوء بالتغييرات التي لم تسمن ولم تغن من جوع.
وفي ملعب حماة البلدي أكرم الطليعة ضيفه أهلي حلب وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف وحرمه من دخول المربع الذهبي بعد خسارة الوحدة أمام الوثبة الوصيف بهدف لاثنين في ملعب الفيحاء بدمشق بعد مباراة سيطر فيها الوصيف على أغلب مراحل المباراة وسجل هدفين عبر المتألق مؤنس أبو عمشة وعبد الرزاق البستاني في د38 و54، بينما قلص الفارق للبرتقالي محمد حرب من تسديدة من خارج الجزاء لم يتوقعها حسين رحال حارس الوثبة في د85، لكن قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة خرج لاعب الوحدة والمنتخب محمد شريف عن المألوف وقام بضرب لاعب الوثبة إبراهيم العبد الله برأسه ما تسبب بإصابته والحجة أن الحكم لم يحتسب خطأ للوحدة وأمر بمتابعة اللعب على سبيل الاستفادة من الهجمة.
وانتهى اللقاء الهامشي بين عفرين والنواعير في ملعب السابع من نيسان في حلب بالتعادل الإيحابي بهدف لمثله سجل النواعير عن طريق علي غصن في د11 وأدرك حسام السمان التعادل لأصحاب الأرض في د83 وبهذا اللقاء ودّعا الأضواء سوية على أمل العودة السريعة في الموسم بعد القادم.
وفي هذه الأثناء يجري لقاء تشرين والفتوة في ملعب الباسل في اللاذقية، ويصبح ترتيب الفرق على الشكل التالي: تشرين 59 نقطة، والوثبة 58 نقطة، والجيش 43 نقطة، والوحدة 39 نقطة، وأهلي حلب 38 نقطة، والطليعة 36 نقطة، والكرامة والفتوة 35 نقطة، وحطين 34 نقطة، والشرطة 33 نقطة، والحرجلة27 نقطة، والنواعير 15 نقطة، وعفرين ب5 نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار