مدرب الشرطة: الفوز شعارنا الوحيد للبقاء بين الكبار.. مع تعثر حطين أو الكرامة

يشهد ملعب البعث في جبلة اليوم في تمام الساعة الرابعة عصراً لقاء بحجم ثقيل عنوانه الرئيس” كن أو لا تكون” للضيوف نادي الشرطة عندما يلتقون رجال جبلة في الجولة السادسة والعشرين والأخيرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.
الشرطة الحادي عشر ب30 نقطة المهدد بشكل كبير بالهبوط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، بحاجة للفوز ولا شيء غيره مع تعثر حطين الذي يسبقه بالترتيب بنقطة واحدة الذي سيلعب أمام الحرجلة في ملعب الجلاء في العاصمة دمشق اليوم في التوقيت ذاته، أو الكرامة الذي يقابل الجيش في حمص، ففي حال فوز حطين أو تعادله وخسارة الشرطة يودع الأخير الأضواء، فكل الاحتمالات واردة فيمكن أن يسدي الحرجلة خدمة جديدة لجاره الشرطة ويفوز على الحيتان أو يتعادل معهم لكن شرط أن يفوز الشرطة على جبلة. أو يخسر الكرامة امام الجيش ويفوز الشرطة.
الشرطة لعب حتى الآن 25 مباراة حقق خلالها 8 انتصارات و6 تعادلات وتعرض للخسارة 11 مرة، إذ سجل 27 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفاً وله من النقاط 30 نقطة.. حصيلة جمعها في آخر جولات الدوري، ويعول الشرطة على خدمات لاعبيه مؤمن ناجي وحاتم النابلسي وصهيب شرعبي وغيرهم لتحقيق الفوز المنتظر.
وفي تصريح خاص ل”تشرين” أكد مدرب الشرطة باسم الملاح أن لقاء جبلة اليوم بالنسبة لنا حياة أو موت، حيث لا مجال لأنصاف الحلول بل الفوز هو الشعار الوحيد، لافتاً إلى أن الجهاز الفني على ثقة بقدرة اللاعبين على عمل بصمة لأن ثقافة الفوز مزروعة في نفوسهم، فعلينا اللعب جيداً والنصر حليفنا بعيداً عن نتائج الفرق الأخرى.
وأضاف: إن جبلة فريق كبير ويقدم أداء جيداً هذا الموسم وهو من الفرق المتطورة وله بصمة في الدوري، ويستعد للمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بعد أيام قليلة ونتمنى له التوفيق فيها، وبالنسبة لنا المهم الفوز لتثبيت أقدامنا في الدرجة الممتازة.
بدوره جبلة استعان بالتونسي صابر بن جبرية ليكون ضمن جسم الجهاز الفني للنوارس مع المدرب علي بركات الذي أكد أن فريقه عانى كثيراً من ضغط المباريات، لاسيما في شهر الصوم وما رافق ذلك من كثرة حالات الإغماء والإصابات نتيجة توقيت اللعب غير المناسب والذي أثر بدوره كثيراً في تدني وهبوط مستوى اللاعبين على المستويبن الفني والبدني.
يشار إلى أن جبلة يحتل المرتبة السابعة على سلم ترتيب الدوري ب35 نقطة فاز خلالها ب8 مباريات وتعادل في 11 وخسر 6 وسجل 25 هدفاً وتلقت شباكه أكثر من بهدف.. وهو يسعى اليوم للظهور بأفضل صورة ليكون لقاء اليوم آخر فرصة تحضيرية له قبيل مشاركته الآسيوية التي وضعته قرعتها إلى جانب نادي السيب العماني الذي سيلعب معه في 18 الشهر الجاري والأنصار اللبناني الذي سيلعب معه في 21 منه ويختتم الدور الأول بلقاء الكويت الكويتي في 24 منه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار