تسليم 6 من المفرج عنهم لذويهم في اللاذقية

تنفيذاً لمرسوم العفو رقم 7 للعام 2022 ،الذي أصدره السيد الرئيس بشار الأسد، سلّمت محافظة اللاذقية اليوم 6 من المفرج عنهم إلى ذويهم الذين حضروا إلى مبنى المحافظة، وذلك بعد التنسيق مع مخاتير الأحياء التي يقطنونها للتخفيف عن الأهالي وعدم تكبدهم أعباء مادية وتحمّل عناء السفر إلى دمشق.

وقال رئيس مجلس المحافظة المهندس تيسير حبيب لـ”تشرين”: وصل 6 أشخاص من المفرج عنهم بموجب مرسوم العفو العام من دمشق إلى مبنى المحافظة وقد تم تسليمهم إلى ذويهم، مؤكداً أن مرسوم العفو بمثابة مصالحة وطنية شاملة تعلي من قيم التسامح وتؤكد قوة الدولة ورعايتها لأبنائها.

وأشار حبيب إلى أن مكرمة الرئيس الأسد جاءت بالتزامن مع حلول عيد الفطر السعيد لتكون هدية لآباء وأمهات بعض المغرر بهم من أبناء الوطن، مؤكداً أن
مرسوم العفو هو دعوة لكل سوري موجود خارج الوطن للعودة إليه، وخاصة أنه بموجب هذا المرسوم لا يخضع المعفى عنهم لأي مساءلة، ليساهموا في بناء الوطن واستكمال مسيرة الانتصارات وإعادة الإعمار.

بدورهم، أعرب المفرج عنهم عن شكرهم العميق للسيد الرئيس للعفو عنهم وإعادتهم إلى حضن الوطن، مؤكدين أنهم سيعملون يداً بيد لإعادة ما دمره الإرهاب في سورية لتعود أجمل مما كانت عليه.

وشارك عدد من الفعاليات الرسمية والأهلية في لقاء المفرج عنهم بذويهم في مبنى المحافظة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
«التجارة الخارجية» في اللاذقية تؤمّن أدوية الأمراض السرطانية للمشافي الحكومية بقيمة 61 مليار ليرة معالم دمشق التاريخية تشعُّ على جدران المتحف الوطني استثمار المتوافر من الإمكانات في «المتحدة للصناعة» ساهم في إنتاجية قيمتها 16.5 ملياراً خلال أربعة أشهر على أعتاب حصاد القمح.. مراكز درعا جاهزة لاستلام المحصول.. ومطالب بتلافي أي ازدحام والالتزام بأجور الحصاد سورية تعلن الحداد الرسمي العام لـ 3 أيام بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه طلاب الشهادات قاب قوسين أو أدنى مع امتحاناتهم ..أكثر من ٥٢٠٠ مركز امتحاني على مستوى القطر الرئيس الروسي يعزي الخامنئي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير المهندس عرنوس يوجه رسالة تعزية إلى السيد محمد مخبر النائب الأول للرئيس الإيراني ماذا ستقدم التأشيرة الخليجية الموحدة للسياحة في المنطقة؟